تحرير 591 مخالفة مرورية في أسوان

تحرير 591 مخالفة مرورية في أسوانصورة أرشيفية

حوادث وقضايا23-10-2021 | 10:36

شن ضباط إدارة المرور بمديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة، عددا من الحملات المرورية الموسعة بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير الأمن شارك فيها ضباط إدارة المرور و البحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن ، ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن على مستوى المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 591 مخالفة مرورية متنوعة تضمنت ضبط 4 توك توك حجز إداري بناء على قرار المحافظ والتصالح الفوري في 87 مخالفة وتحرير 137 مخالفة غرامة ونش وسحب تراخيص 103 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 106 مخالفة تجاوز حد السرعة وتحرير 110 مخالفة متنوعة وتحرير 45 حالة مسببات الحوادث.
وكانت مديرية أمن أسوان نفذت اليوم 732 حكما قضائيا تنوع ما بين ضبط 5 أحكام جنائية وتنفيذ أحكام حبس جزئي وحبس مستأنف و أحكام غرامات و أحكام المخالفات.

وتحررت المحاضر اللازمة ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم، في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة، والحد من تعاطي المواد المخدرة، أو الإتجار فيها.

أضف تعليق