ليفربول إيكو تحتفل بـ محمد صلاح فى عددها التذكاري بملف خاص

ليفربول إيكو تحتفل بـ محمد صلاح فى عددها التذكاري بملف خاصمحمد صلاح

رياضة23-10-2021 | 14:27

أصدرت صحيفة " ليفربول إيكو" البريطانية عددًا تذكاريًا لها موخرًا يضم ملف خاص ،عن الدولى المصري محمد صلاح نجم الريدز، تتحدث فيه عن انجازاته وأرقامه القياسية التى حققها حتى الأن برفقه العملاق الإنجليزي .

وجاء عنوان العدد التذكاري الرئيسي لصحيفة " ليفربول إيكو" والذي صدر بتاريخ 21 أكتوبر الحالي، كالتالي: "صلاح.. ملكنا المصري"، وتكون هذا الملف الخاص من 48 صفحة، وتم إرفاق معه صورة كبيرة (بوستر) هدية للفرعون المصري.

وتضمنت أوراق العدد نفسه صوراً مميزة ومراجعة استعراضية لأهم أهداف ومباريات محمد صلاح مع ليفربول خلال مسيرته معه التي بدأت في صيف 2017، إلى جانب عرض مميز لمسيرة اللاعب منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي، وتحوله لأحد نجوم الصف الأول في إنجلترا والعالم.

كما حرصت الصحيفة على إجراء مقارنة بين محمد صلاح وأساطير ليفربول فى هذا العدد، من أمثال مايكل أوين وكيني دالجيش وإيان راش وفرناندو توريس وروبي فاولر وستيفن جيرارد، لتستعرض أرقام مو القياسية بجالنب أرقامهم، والذي اتضح منها تحطيم الفرعون المصري أغلب تلك الأرقام.

وكما برز العدد الخاص بـ محمد صلاح القيمة التسويقية له في ليفربول، سواء في المملكة المتحدة أو حول العالم خاصة في مصر، وأكدت الصحيفة على أنه يمكن طلب العدد الخاص عن محمد صلاح عبر الإنترنت، بمبلغ قيمته 2.5 جنيه إسترليني.

وآخر رقم قياسي حطمة صلاح في ليفربول هو وصوله إلى الهدف31 مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، ليصبح الهداف التاريخي له بالمسابقة، متخطيا ستيفن جيرارد صاحب الـ30 هدفا.

وكان محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات مع ليفربول في الفترة الأخيرة، أبرزها الوصول إلى 100 هدف بقميص الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو السبب الحقيقى وراء اصدار الصحيفة العدد الخاص.

بعدها وصل محمد صلاح برصيده إلى 104 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام، ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ المسابقة، بالتساوي مع الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.

وكذلك بات النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في 9 لقاءات متتالية في كل البطولات، بعد ثنائيته الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد الإسباني الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي انتهى 3-2 للريدز.

وحتى الأن خاض محمد صلاح 214 مباراة بقميص ليفربول سجل فيها 137 هدفاً وصنع 51.

أضف تعليق

إعلان آراك 2