بالفيديو| أول تعليق من صاحبة فيديو كلية الصيدلة «هما اللي طلبوا مني»

بالفيديو| أول تعليق من صاحبة فيديو كلية الصيدلة «هما اللي طلبوا مني»الطالبة سمية السواق- أثناء الغناء بمدرج كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ

محافظات23-10-2021 | 14:39

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو ل أغنية شعبية داخل مدرج كلية الصيدلة التابعة لجامعة كفر الشيخ، أثناء حفل استقبال الدفعة الجديدة، في وجود قيادات الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى اتحاد الطلاب، والطلبة الجدد والقدامى، كرمت خلاله الكلية أوائل الدفعات وعددًا من الحضور.

اتحاد الطلاب وجهلى دعوة للحضور والغناء

حيث قالت سمية السواق، الطالبة بكلية التربية النوعية، بجامعة كفر الشيخ، إن ثلاثة من اتحاد الطلاب وجهوا لها الدعوة هي والفرقة المتواجدة معها لإحياء حفل استقبال الطلبة الجدد، في وجود عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

بدأت الحفل بأغانى وطنية

وأوضحت في تصريح خاص لبوابة "دار المعارف"، أنها بدأت الحفل بالأغانى الوطنية، بأغنيات حلوة يا بلدى، ومصر الكنانة ما هانت على أحد، في البداية ثم كررتها مرة ثانية أثناء توزيع الجوائز .

اتحاد الطلبة قالوا "عاوزين فرفشة"

وأضافت سمية خلال تصريحها أن اتحاد الطلاب قالوا نصًا " عاوزينك تغني فرفشة "، مثل "غلطان في غيرتى عارف – يا بختك ياللي صاحى الليل – وآه يا لىل"، بدلاً من الأغانى العادية، بالاضافة إلى أن من كانوا على المنصة طلبوا منى نفس الطلب.

الطلاب كانوا مبسوطين والمنصة بتسقف

واستكملت سمية حديثها، كنت بغنى والناس مبسوطة، بالإضافة إلى أن من كانوا متواجدين على المنصة قاموا بالتصفيق عقب كل أغنية اقولها, وأنا لم أخالف في الزى الذى كنت أرتديه، أو كلمات الأغنيات فالجميع يسمعها في كل مكان .

وأردفت كنت عارفة إنى بغنى في مكان محترم، ومقدرة قيمة المكان المتواجدة فيه، وحضورى ليس من نفسي ولكن بدعوة من اتحاد الطلاب وكان على أعين قيادات الكلية بدءاً من العميد وحتى أعضاء هيئة التدريس .

نسيبكم تفرفشوا شوية

وأكدت الطالبة أن المنصة قالت للطلاب أثناء توزيع الجوائز نصًا " هنسيبكم تفرفشوا شوية لأننا عارفين أن عندكم كبت، وعاوزين زى ما هنسلم أول جايزة للمكرمين من أوائل الدفعات تكونوا متواجدين لآخر جائزة هنسلمها .

لو كانوا معترضين على الأغانى كانوا قالوا

وقالت سمية القصاص بأن الحضور لو كانوا معترضين على الأغانى التى أقدمها, كان من باب أولى أن يوقفونى ويمنعونى من استكمالها, ودورى أنى ادخل البهجة والسعادة على الجميع دون تطاول أو إظهار أىٍ من المظاهر السيئة.

كنت معزومة في 3 كليات ومش هحضر

واختتمت حديثها بأنها لن تحضر أى احتفال داخل الجامعة بعد تلك السلبيات التى شاهدتها, بالإضافة أنها كانت مدعوة لحضور حفلات داخل كليات التجارة والتربية الرياضية والزراعة واعتذرت عنهم جميعًا.

ووجهت سمية رسالتها لجميع منتقضيها أنها لم تكن لتطلب أى شهرة, وانا تغنى مجاناً بدون أى مقابل, بالإضافة أنها وأعضاء الفرقة يشاركون في مسابقات المواهب بالجامعة وحصلت قبل ذلك على مراكز أولى خلال مشاركاتها, وهى طالبة بكلية التربية النوعية والآلات الموجودة من ضمن الدراسة بالكلية .

تعليق رئيس الجامعة على انتشار الفيديو

علق الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على الفيديو المتداول، مؤكدًا أنه جارٍ فحص فيديو المتداول لحفل داخل مدرج كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، خلال حفل استقبال الطلاب الجدد، عُرضت خلاله أغاني المهرجانات, مضيفًا أن الفيديو المتداول سيُعرض على عميد كلية الصيدلة لبيان حقيقته من عدمه، واتخاذ ما يلزم.

أضف تعليق