أيمن الكاشف يتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والحرس الوطني

أيمن الكاشف يتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والحرس الوطنيأيمن الكاشف- صورة أرشيفية

رياضة23-10-2021 | 14:46

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع الحرس الوطنى بطل النيجر، فى السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره للدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي وتعزير رقمه القياسي في التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه.

وحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على تكثيف جلساته مع لاعبيه لتحفيزهم على عبور موقعة الحرس الوطنى لتجنب المفاجآت الحزينة في دورى الأبطال الأفريقى أمام الفرق المغمورة، مشددًا على رفضه التام تكرار سيناريو الاستهتار الذى حدث من بعض اللاعبين في لقاء الذهاب، مشددًا على ضرورة تحقيق فوز كبير يهدئ من ثورة الغضب الجماهيرية التي تحاوط الفريق، لاسيما قبل انطلاق مسابقة الدوري بالمواجهة المرتقبة مع الإسماعيلى في الجولة الافتتاحية.

ويتطلع موسيمانى للتسلح بخطة مواجهة الأهلى لسونيديب بطل النيجر في النسخة الأخيرة من دوري الأبطال الأفريقى التي فاز بها برباعية دون رد في القاهرة، بعد فوزه ذهابًا بهدف دون رد لتكرارها أمام الحرس الوطنى لضمان خطف تأشيرة التواجد في دور المجموعات الأفريقى.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الحرس الوطنى مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، وليد سليمان

خط الهجوم: حسين الشحات، مجدى أفشة، محمد شريف.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتنقل مجموعه قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم على قناة ON Time Sports HD، وينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة مساء، ومن المقرر أن الكابتن أيمن الكاشف المعلق الرياضي هو معلق على مباراة اليوم.

قائمة الأهلى لمباراة الحرس الوطني:

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي1-1.

جدير بالذكر، ان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد أمس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي، المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد، إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان، المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات االاحترازية.

التدريبات البدنية والفنية استعدادا للمباراة:

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في الدور ال32.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز.

أضف تعليق