«هالينا ضحية فيلم أليك بالدوين».. شاهد التعليق الأول من زوجها

«هالينا ضحية فيلم أليك بالدوين».. شاهد التعليق الأول من زوجهاهالينا هتشينز

ثقافة وفنون23-10-2021 | 15:36

أصيب زوج هالينا " مات هتشينز" بحالة من الحزن الشديد على فقد زوجته، مديرة التصوير، "هالينا هتشينز"، حيث عبر زوجها عن ذلك الحزن بعد مقتل زوجته بالرصاص فى موقع تصوير فيلم Rust على يد النجم العالمي "أليك بلدوين" بنشره صورة لزوجته هالينا وابنهما أندروس، البالغ من العمر ثماني سنوات، مع رسالة عاطفية لتوديع زوجته، قال فيها: "خسارتنا هائلة، ألهمتنا جميعًا بشغفها ورؤيتها، وإرثها ذو مغزى لا يمكن تلخيصه بالكلمات"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووفقًا للصحيفة البريطانية "ذا صن" فإن مديرو استوديو الأفلام يخشون من رفع دعوى قضائية ضخمة من الأسرة إذا اتضح أنه كان من الممكن تجنب وفاة هالينا.

ويشار إلى أن النجم العالمي "أليك بلدوين"، أبدى أسفه الشديد "أمس الجمعة"، وذلك بعد تسببه فى قتل هالينا هتشينز، مديرة تصوير فيلمه Rust، إثر إطلاقه للنيران من مسدس فى حادث أثناء كواليس تصوير الفيلم.

وقال بلدوين فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة تحظى بإعجاب كبير من الجميع".

وأضاف بلدوين في تغريدة أخرى عبر حسابه بموقع تويتر: "أنا أتعاون بشكل كامل مع الشرطة للتحقيق بكيفية حدوث هذه المأساة".

جدير بالذكر أن عملت هالينا هتشينز، في أفلام من بينها "Archenemy" بطولة Joe Manganiello، والتي تم إصدارها العام الماضي، وحصلت على لقب نجمة صاعدة من قبل مجلة American Cinematographer عام 2019

أضف تعليق