محافظ قنا: حصول «نقادة» على جائزة التميز يعكس مدى ارتفاع مؤشر الأداء الحكومي

محافظ قنا: حصول «نقادة» على جائزة التميز يعكس مدى ارتفاع مؤشر الأداء الحكوميجانب من التكريم

محافظات23-10-2021 | 20:25

حصل مركز ومدينة نقادة، على جائزة التميز المؤسسي، فى الدورة الثانية 2020 ، وقد منحت رئاسة مجلس الوزراء، شهادة التميز للدورة الثانية 2020 ، لمركز ومدينة نقادة بمحافظة قنا، ضمن المراكز العشر الأوائل، فئة المراكز ، للجهد الفعال والأداء المتميز .

ويأتي إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي ، تحت رعاية رئيس الجمهورية ، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجائزة المختلفة والتي تشمل جائزة التميز الفردي وتتضمن أفضل موظف حكومي ، وأفضل فريق عمل، إضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي ، وجائزة المواقع المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية ، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية ، وكذا جائزة المؤسسة المتميزة.

من جانبه قدم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا التهنئة للعاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة ، لفوز المركز بجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، ضمن جوائز التميز الحكومي، والذي أقامته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأوضح محافظ قنا، أن جائزة التمييز الحكومي عن عام 2020 ، حصل عليها مركز مدينة نقادة ، خلال فترة تولي المهندسة فاطمة إبراهيم ، السكرتير العام المساعد للمحافظة رئاسة المركز حتى شهر سبتمبر من عام 2020 ، ثم استكمل مسيرة العمل بمركز نقادة ياسر حماد، مما يؤكد أن المحافظة تسير بخطى وخطط عمل واضحة تساعد في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد محافظ قنا ، بدورهم في الارتقاء والتطوير بجودة الخدمة المقدمة لمواطني مركز نقادة ، مؤكدًا على أن هذا الحدث يعكس مدى ارتفاع مؤشر الأداء الحكومي الفعال الذي تنتهجه المحافظة لتحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة لإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي.

يأتي ذلك لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية ، من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال ، والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة والذي تجني ثماره بلادنا من تقدم وتطور وازدهار ودعمًا للتنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق ، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق رؤية تنمية مصر المستدامة مصر 2030 ، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2