بعد حضورها حفلته.. دينا الشربيني تسبب حيرة شديدة لجمهورالهضبة

بعد حضورها حفلته.. دينا الشربيني تسبب حيرة شديدة لجمهورالهضبةدينا الشربيني

ثقافة وفنون24-10-2021 | 10:15

ظهرت الفنانة «دنيا الشربينى»، أمس السبت، فى أحد افراح التى احياءها عمرو دياب، وظهرت في الفيديو هى ترقص على انغام اغنية " يا انا يا لا " فى الفرح بالجون، مما أثار حيرة المشاهدين ومتابعين الهضبة، حيث قام الهضبة بتجاهلها أثناء الغناء، ليؤكد عدم وجود امل فى رجوعهم مرة أخرى.

ردود أفعال الجماهير الهضبة من تصرف دنيا الشربينى:

رأى الكثيرون أن دينا تحاول الرجوع مرة اخرى إلى عمرو دياب ، وظل يردون " من فات الهضبه تاه " ويؤكدون استحالة رجوع عمرو إليها.

مشكلة دينا الشربينى مع عمرو دياب:

والجدير بالذكر، أن دينا الشربيني منفصلة عن الهضبة منذ صيف 2020 في كليب اماكن السهر بعد خلافات مستمرة بينهما ، أدت إلى انهاء العلاقة بين الطرفين بعد مدة زواج استمرت لمدة ثلاث سنوات.

مشكلة دنيا الشربينى مع حسن أبو الروس:

تعاونت دنيا مع الفنان «حسن ابو الروس»، والمشهور" بحسن شيكالاستيك " بفيديو كليب "فلتت منى" تم تصويره فى وسط البحر، أطلق عليه لون غنائي جديد " ديسكو شعبى " ، تصدر اغنية التريند وصلت إلى مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

وأثناء المهرجان، حصلت خلافات شخصية بينهما ، بدأت المشكلة من زوجة ابو الروس« غادة والي»، بإلغاء متابعته على الانستجرام ، ولكن تم فك الغاء المتابعة فى اليوم التالى.

وأيضا قامت بإلغاء متابعة دنيا الشربينى على الانستجرام بسبب غيرتها على زوجها بسبب تواجد زوجها معها فى كثيرا من الأوقات.

ثم حدث مشاجرة بين أبو الروس و الشربينى ، على شاطىء الفندق ليلا، حيث ارتفعت اصواتهما، وحاول البعض تهدئة الأمور ، مما دفع إدارة مهرجان الجونة إلى منع دخول حسن وزوجته إلى الريد كاربت فى ختام مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة .

والجدير بالذكر، أن أخر اعمال ل دينا الشربيني في « فيلم البعض لا يذهب للماذون مرتين»، مع الفنان كريم عبد العزيز، حيث ظهرت بدور "ثريا "، كزوجه مشاكسه مع زوجها.

ومن المفترض ظهور دنيا الشربينى مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل رمضانى 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2