ريال مدريد يتغلب على برشلونة.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

ريال مدريد يتغلب على برشلونة.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقينصور أرشيفية

رياضة24-10-2021 | 12:17

يستضيف نادي برشلونة الإسباني غريمه التقليدي ريال مريد، اليوم الأحد، في مباراة منتظرة في الكلاسيكو رقم 238، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 10 من الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات الفريقين

وتواجه فريقي برشلونة وريال مدريد، في 237 مباراة رسمية في تاريخ الكلاسيكو بجميع المسابقات، واستطاع ريال مدريد الفوز في 95 مباراة، في حين فاز برشلونة في 92 مباراة، بينما كان التعادل في 50 مواجهة، فيما سجل الريال 401 هدفًا مقابل 386 هدفًا لبرشلونة.

مواجهات برشلونة والريال في الدورى

وجاءت المواجهات بواقع 175 مباراة في الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في 70 مباراة، بينما نجح الريال في الفوز بـ 72 مباراة.

مواجهات برشلونة والريال في الكأس

كما التقى الفريقان 33 مرة في كأس ملك إسبانيا، ونجح الريال في الفوز في 12 مباراة، مقابل فوز النادي الكاتلوني في 14 مناسبة، فيما انتهت 7 لقاءات بالتعادل.

مواجهات برشلونة والريال في السوبر

وتواجه الفريقان 14 مرة في كأس السوبر الإسباني، واستطاع الريال تحقيق 8 انتصارات مقابل 4 انتصارات لبرشلونة، وتعادلا في مناسبتين.

مواجهات برشلونة والريال بدورى الأبطال

وفي دوري أبطال أوروبا، تواجه الفريقان 8 مرات، حيث نجح الريال في الفوز في 3 مباريات مقابل مباراتين لبرشلونة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب كامب نو، كلاسيكو إسبانيا، بين فريق برشلونة وضيفه ريال مدريد، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني ” لا ليجا ” لموسم 2021-2022, وتذاع المباراة على قناة بى ان سبورت 1, بتعليق التونسي عصام الشوالى.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر, والثانية والربع مساء بتوقيت جرينتش, الثالثة والربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب, الخامسة والربع مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت.

ترتيب برشلونة وريال مدريد

يحتل الريال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، وييتعد عن الصدارة بثلاث نقاط، فيما يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وحقق الريال الفوز في خمس مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، وتعادل في لقاءين وسقط في مباراة واحدة، فيما انتصر برشلونة في 4 مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر لقاء وحيد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2