أحمد فرج ينضم إلى مسلسل "أنا وهي"

أحمد فرج ينضم إلى مسلسل "أنا وهي"أحمد فرج

ثقافة وفنون24-10-2021 | 16:36

دار المعارف

انضم الفنان والسيناريست أحمد فرج لفريق عمل مسلسل أنا وهي للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد المقرر عرضه قريبا.

وكشف أحمد فرج تفاصيل شخصيته ضمن أحداث المسلسل في تصريح خاص لـ"فيتو" قائلا:" في البداية أحب عن أعرب عن سعادتي لخوضي تجربة التمثيل مع نخبه من أكبر الفنانين.

و أضاف "فرج":"أنا أجسد شخصية شاب يعاني من مرض نفسي ويذهب إلي إحدي العيادات النفسية وتجمعه عددة مواقف مع نجوم العمل.

و"أنا وهي" هو اسم مبدئي للعمل ويستمر التصوير على مدار الشهرين القادمين، ويأتي التعاون الجديد في المسلسل بعد أعمال متعددة بين الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلمي قصة حب والغسالة، وقد حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية وإيرادات عالية في السينما.

وتشهد أحداث مسلسل "أنا وهي" الذى يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد حاتم و هنا الزاهد خلافات بينهما في إطار أحداث العمل، حيث يلعب الاثنان شخصية زوجين يعيشان العديد من المواقف.

ومسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتمى، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي يجسده أشرف عبد الباقي، ويتعرفان على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

ويعد مسلسل "أنا وهي" هو التعاون الرابع بين حاتم وهنا الزاهد، حيث قدما معًا أكثر من عمل أبرزهم "قصة حب"، الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم "الغسالة"، من إخراج عصام عبد الحميد، وآخر تعاون بين حاتم وهنا في إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

أضف تعليق