انطلاق النسخة الجديدة للدوري المصري الممتاز 2021-2022

انطلاق النسخة الجديدة للدوري المصري الممتاز 2021-2022الاهلى والزمالك - أرشيفية

رياضة25-10-2021 | 11:56

ينطلق اليوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر، اول منافسات « الدوري المصري الممتاز»، للموسم الكروي الجديد 2021-2022، في نسختة ال63، بملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثالثة عصرا.

حيث ينتظر عشاق الكرة المصرية عودة الجماهير للمدرجات، بعد غياب سنوات عديدة كما أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بالاتفاق مع وزارة الداخلية سنختبر عودة الجماهير بواقع ألف مشجع لكل فريق.

ثلاث مباريات في افتتاح الدوري الممتاز

وتترقب جماهير الكرة المصرية، اليوم الاثنين، انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى المصري الممتاز و يشهد اليوم الأول للمسابقة اقامة3 مواجهات بداية من الثالثة عصرا.

البنك الأهلي يستضيف طلائع الجيش


ويستضيف فريق البنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، نظيره طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

سموحة ضد الاتحاد السكندري

كما يستضيف نادي سموحة بقيادة المدير الفني أحمد سامي نادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، ويستضيف ملعب استاد الإسكندرية المباراة في الساعه الخامسة ونصف مساء اليوم


مواجه الصاعدين من دوري المظاليم


وتختتم مواجهات اليوم في الثامنة مساء بلقاء الصاعدين من دوري المظاليم حديثا للدورى الممتاز "دوري الأضواء" حيث يلتقى فريق فيوتشر بقيادة المدير الفني الشاب علي ماهر بملعب السلام مع نادي فاركو تحت قيادة مجدي عبد العاطي.
وينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية هذه المباراة لما فيها من مفاجئات خارج التوقعات بسبب الصفقات المميزة للفريق والنجوم الكبار المنتقلة إلي تلك الناديين.


القنوات الناقلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز


تعد قناة اون تايم اسبورت هي القناة الناقلة الوحيدة لمباريات الدوري المصري الممتاز


تردد قناة أون تايم سبورت:


التردد 11861
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا باللقب الدوري بواقع 42 دوري ويأتي في الوصافة من بعده غريمة التقليدي والقطب الثاني للكرة المصرية نادي الزمالك برصيد 13 دوري ويأتي في المركز الثالث النادي الإسماعيلي برصيد 3 ألقاب دوري بينما حصد كل من نادي الترسانة وغزل المحلة والأولمبي والمقاولون العرب، لقب الدوري مرة واحدة

أضف تعليق