بث مباشر مباراة جالاتا سراى وبشكتاش بالدورى التركى

بث مباشر مباراة جالاتا سراى وبشكتاش بالدورى التركىصورة أرشيفية

رياضة25-10-2021 | 19:41

دار المعارف

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة مصطفى محمد، حيث يستضيف فريق بشكتاش نظيره جالاتا سراى، على ملعب فودافون أرينا، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي، بمشاركة النجم المصرى مصطفى محمد.

التشكيل الرسمى لجالاتا سراى

كشف فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب المنتخب الوطني الأول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره بشكتاش التركي، ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز سوبرليج.

وجاء مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالاتا سراي ضد نظيره بشكتاش في قمة مثيرة تركية، وذلك بعد أن قرر فاتح تريم حسب التقارير التركية منحه قسطًا من الراحة بعد أن شارك أساسيًا في 3 مواجهات متتالية.

وجاء تشكيل جالاتا سرالى كالتالى

موسليرا، يدلين، ماركاو، نيلسون، فان أنهولت، بيركان، تايلان، سيكالدو، موروتان، كيريم، دياني.

موعد مباراة مصطفى محمد اليوم

وتنطلق مباراة مصطفى محمد اليوم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويبحث فيها مهاجم الزمالك السابق عن مواصلة مستوياته الجيدة آخر فترة؛ إذ أحرز 3 أهداف، ويأمل في مضاعفة هذا العدد عندما يواجه بشكتاش خارج أرضه.

ترتيب جالاتا سراى بالدورى

ويحتل جالاتا سراي المركز السادس، برصيد 17 نقطة، بينما يأتي بشكتاش في المركز السابع، برصيد 17 نقطة، في إطار ترتيب جدول الدوري التركي.

تاريخ مواجهات الفريقين

وتقابل الفريقان في 68 مواجهة، حقق الأسود الفوز في 27 لقاء، بينما انتصر النسور السوداء في 23 مباراة، وحسم التعادل بينهما في 18 أخرى، وسجل جالاتا سراي 90 هدفاً، واستقبلت شباكه 80 هدفاً.

هداف مواجهات الفريقين

ويعد التركي هاكان شوكور هداف جالاتا سراي في تاريخ المواجهات، برصيد 13 هدفاً، بينما يأتي فياز أوجار هداف بشكتاش، برصيد 10 أهداف.

آخر مباراة لجالاتا سراى

وفاز جالاتا سراي على كونيا سبور بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الماضية،، بينما خسر بشكتاش أمام باشاك شهير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعليق مصطفى محمد على المباراة

علق المحترف المصرى مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى على مواجهة فريقه امام بشكتاش في بطولة الدوري التركي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات لـصحيفة "فوتوماك" التركية :" مباراة مهمة وهدفنا الوصول إلى صدارة جدول الترتيب "

وشدد " لدي بالتأكيد هدف في مواجهة بشكتاش وأريد تسجيل الأهداف ومساعده فريقى على الفوز ".

وأضاف : " نحن بحاجة إلى الفوز بهذه المباراة الصعبة ونعلم أن بشكتاش من أكبر منافسينا في بطولة الدوري ".

أضف تعليق