إحالة مُعلم للتحقيق ونقله لعمل إداري في قنا.. عنف التلاميذ لترديدهم كلمة «مصر»

إحالة مُعلم للتحقيق ونقله لعمل إداري في قنا.. عنف التلاميذ لترديدهم كلمة «مصر»إحالة مُعلم للتحقيق ونقله لعمل إداري في قنا.. عنف التلاميذ لترديدهم كلمة «مصر»

* عاجل8-11-2017 | 16:21

قنا – محمد فتحي

قرر الدكتور صبري خالد عثمان  وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم الأربعاء إحالة مُعلم دراسات اجتماعية بمدرسة المخادمة الإعدادية بنات بقنا للتحقيق لإساءته للوطن خلال طابور الصباح وتعنيف الطلاب أثناء ترديد كلمة " مصر" ونقله لديوان الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأضاف وكيل تعليم قنا في تصريحات صحفية اليوم أن مسئولي الإدارة التعليمية بمدينة قنا قاموا بتحرير مذكرة ورفعها للمديرية تتضمن قيام مُعلم دراسات اجتماعية بالمدرسة بتعنيف الطالبات ومهاجمتهم عقب قيامهم بترديد كلمة "مصر" أثناء تنظيم الطابور حيث رددوا بعد كلمة "صفا" كلمة "مصر".

وأشار "عثمان" إلى أن ذلك تسبب فى إثارة غضب المعلم  ما دفعه إلي مطالبة التلاميذ بعدم ترديد كلمة " مصر" مرة أخرى وقام بترديد عبارات مسيئة للوطن يتنافى مع الولاء والوطنية فتمت إحالته للشئون القانونية التي أحالته للنيابة الإدارية للتحقيق معه فضلا عن صدور قرار بنقله للعمل إداريًا بديوان إدارة قنا التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2