طوارئ بمطار القاهرة لمغادرة ضيوف منتدى الشباب

طوارئ بمطار القاهرة لمغادرة ضيوف منتدى الشبابطوارئ بمطار القاهرة لمغادرة ضيوف منتدى الشباب

* عاجل10-11-2017 | 10:19

دار المعارف

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، حالة الطوارئ تزامنًا مع مغادرة الوفود المشاركة بمؤتمر "منتدى شباب العالم" ، والذى عقد فى شرم الشيخ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

تصل مطار القاهرة، اليوم الجمعة، 30 رحلة قادمة من شرم الشيخ، عليها الوفود المشاركة بالمنتدى، وتغادر إلى دولها على مختلف الرحلات الدولية من مبانى المطار، بالإضافة لاستقبال الوفود المصرية التى شاركت بالمنتدى.

وأعطى مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، تعليماته بانتظام الخدمات وفرق العلاقات من ساعات الصباح الأولى، لاستقبال الوفود، وإعادة تشفيرها على الرحلات الدولية، خاصة أن أعلى كثافة تشغيل لمغادرة الوفود سوف تكون صباح اليوم الجمعة وحتى السبت.

وقالت المصادر تم تخصيص فرق من علاقات شركة الميناء ومصر للطيران لإنهاء إجراءات وصول الوفود، وتسفيرهم، مضيفة أن توجيهات شريف فتحى وزير الطيران المدنى، بضرورة تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار، وتخصيص كاونترات لإنهاء إجراءات مغادرة الوفود، وتقوم فرق العلاقات بالتنسيق مع مصر للطيران بتسفيرهم على مختلف رحلات الطيران، كما يتم إنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار، حتى يتم نجاح مغادرة الوفود بأسلوب يليق بنجاح المنتدى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2