قائمة الأهلى لمواجهة الدراويش بالدورى

قائمة الأهلى لمواجهة الدراويش بالدورىصورة أرشيفية

رياضة26-10-2021 | 16:58

أعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادي الاهلي عن قائمة فريقه التي تستعد لملاقاة الاسماعيلي مساء غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

و جاءت القائمة بالكامل على النحو التالي:-

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول – محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي -عمرو السولية – أكرم توفيق – محمد مجدي “أفشة” – ميكيسونى – محمود كهربا – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر – عما حمدى - تاو

خط الهجوم: محمد شريف – حسام

الأهلى يختتم تدريباته

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.

حراس المرمى

وأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي، واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

مواجهة الأهلى والاسماعيلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غداً الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

معسكر مغلق للاعبي الأهلى

ويغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة.

مباراة الأهلى الأخيرة

يذكر أن الأهلي صعد إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.

أضف تعليق