«غنيم» يُهنئ رئيس جامعة بني سويف بتعيينه رئيساً للجامعة لفترة ثانية

«غنيم» يُهنئ رئيس جامعة بني سويف بتعيينه رئيساً للجامعة لفترة ثانيةد. محمد هانى غنيم- محافظ بنى سويف

محافظات26-10-2021 | 17:55

محمد عبده

يتقدم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالتهنئة لل دكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيساً للجامعة لفترة ثانية، معربا عن تمنياته له باستكمال مسيرة النهوض بالجامعة،والتي أهلتها لتتبوأ مكانة متميزة على المستويين المحلى والإقليمي.

حيث أثنى المحافظ على المستوى الذي وصلت إليه جامعة بني سويف في مجالات البحث العلمي والأكاديمي ، وذلك ويؤكد على الرؤية الطموحة لقيادة الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية ، حيث أن لدى الجامعة قامات وأساتذة أجلاء، ونخبة من الباحثين الواعدين من الأساتذة الشباب في مختلف المجالات.

كما أكد المحافظ أن تميز الجامعة وتنوع مجالات التعاون مع المحافظة ،يمثل ميزة نسبية وموردا متميزا تمتلكه المحافظة لتحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات، انطلاقا من كون الجامعة بيتاً للخبرة والظهير العلمي فى سبيل تحقيق رؤية وإستراتيجية المحافظة التنموية وفقا لرؤية مصر 2030.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية ، من بينها القرار الجمهوري بتعيين الأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيساً لجامعة بني سويف لفترة ثانية، حيث نص القرار فى مادته الأولى: "يعين الأستاذ ال دكتور منصور حسن أحمد حسن رئيساً لجامعة بني سويف حتى بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء خدمته 1/6/2025.

أضف تعليق