«بنات رزق» عمل جديد من سلسلة أفلام «ولاد رزق»

«بنات رزق» عمل جديد من سلسلة أفلام «ولاد رزق»المخرج مرقس عادل

ثقافة وفنون26-10-2021 | 21:17

دار المعارف

أكد المخرج «مرقس عادل» أنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "بنات رزق"، منتصف الشهر المقبل، لافتًا إلى أن التصوير سيكون بين دولة دبى وجورجيا والقاهرة والفيوم والأقصر، حيث إنه انتهى من معاينة أماكن التصوير فى دبى خلال الأيام الماضية.

وأضاف عادل إن العمل يعتمد على البطولة النسائية ، مشيرا أن هناك خط درامى يربط بين “بنات رزق” وفيلم “ولاد رزق”.

قصة الفيلم ولاد رزق:

حيث تدور أحداثه حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

أبطال عمل فيلم "بنات رزق"

تعاقد عبد الله منصور مشرف العام على الإنتاج، مع كل من الفنانة شيرين رضا وغادة عادل ومى عمر، وجارى البحث عن البطلة الرابعة ليتم التعاقد معها خلال الأسبوع الجارى.

راي الفنانة «شيرين رضا» بالفيلم:

الفنانة «شيرين رضا»، بسيناريو الفيلم والشخصية التى تقدمها ، وعبرت عن حبها لأدوار الاكشن واضافة أن الفيلم بعيدا تماماً عن فيلم «ولاد رزق»، الذي قام بتقديمه كلا من الفنان احمد عز، وخالد يوسف، واحد داود وغيرهم.

ترشيح «مي عمر» للمشاركة بالفيلم:

وفي إطار عملية البحث عن البطلة الرابعة، فرشح صناع العمل الممثلة «مي عمر»، بعد فلميها( اخر ديك فى مصر ) لمحمد رمضان ، فيلم ( تصبح على خير ) مع تامر حسني ، ويعتبر "بنات رزق" كارت إنقاذ لها بعد مسلسل نسل الاغراب، بعد ثوره غاضبه من جمهور السوشيال ميديا على تمثيل مى عمر على العمل .

سبب اعتذار فنانات عن الفيلم

اعتذرت الفنانة ياسمين رئيس عن المشاركة فى الفيلم بسبب انشغالها بالأعمال فنية أخرى ، بالإضافة الى الفنانة زينة بسبب طلبها بتغير اسم الفيلم ، هو ما رفضه صناع العمل بنات رزق، ومازال البحث جاريا عن فنانة رابعة لمشاركة الفنانات الأخري بالعمل، وتحديد موعد انطلاق التصوير.

صناع فيلم« بنات رزق»:

فيلم "بنات رزق" فكرة الدكتور إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق، وجارٍ التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

أحداث الفيلم:

و تدور أحداث الفيلم في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا للتصوير في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا و جورجيا والإمارات العربية المتحدة.

وجه التشابه بينه وبين فيلم «اولاد رزق»:

صرح المخرج مرقس عادل عدم وجود شبه أو اقتباس من فيلم ولاد رزق ، وان فكرة الفيلم اكشن بلايت كوميدى بطريقة نسائية لاول مرة في تاريخ السينما المصرية

أعمال المخرج مرقس عادل:

يعتبر فيلم " بنات رزق " العمل الثانى للمخرج «مرقس عادل»، بعد فيلم " فى القلب " من بطولة خالد سليم و نسرين طافش و منه فضالي و تونى ماهر.

أضف تعليق