حقيقة وفاة مدحت شلبي.. السوشيال ميديا تتلقى العزاء و«شلبوكا» ينفي

حقيقة وفاة مدحت شلبي.. السوشيال ميديا تتلقى العزاء و«شلبوكا» ينفيصورة أرشيفية

رياضة26-10-2021 | 22:40

دار المعارف

انتشر مؤخرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الإعلامي مدحت شلبي بسبب أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 77 عاما.

مما ادي الي انتفاضة الوسط الرياضي عند سماع ذلك الخبر.

نفي وفاة الإعلامي «مدحت شلبي»

إلا أن ثبتت عدم صحتها فما هي إلا شائعات مغرضة، هدفها إثارة البلبلة، حيث نفى مصدر مقرب من الإعلامي مدحت شلبي ما أثير عن وفاته، وأكد بأنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وفاة مدحت شلبي «شائعات» لا أساس لها من الصحة

وقال المصدر إن هذه الشائعات ليس لها أي أساس لها من الصحة.

وأشار إلي أن الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج «مساء الأنوار» الذي يذاع من الثلاثاء إلى الخميس على قناة أون تايم سبورت 2، سيكون معلقًا على مباراة الأهلي والإسماعيلي، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء،

وتابع: « مدحت شلبي بحالة جيدة ولا يعاني من أي شيء وهو جاهز للتعليق على مباراة الأهلي والإسماعيلي غدًا».

سرقة حساب علاء عزت سبب شائعة وفاة مدحت شلبي

وكتب الناقد الرياضي علاء عزت، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وفاة الإعلامي مدحت شلبي منذ قليل بأزمة في الجهاز التنفسي ولم يتم إسعافه»، وذلك قبل أن يقوم أحد المقربين من مدحت شلبي بنفي الخبر، والتأكيد أن الحساب الخاص بالنقاد الرياضي علاء عزت تم سرقته.

وأكد «مهيب عبد الهادى»، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن مدحت شلبي بخير ولا صحة لوفاته قائلًا: "كابتن مدحت شلبى بخير ولا صحة لخبر وفاته، ربنا يديك الصحة والعافية يا كابتن مدحت".

ومن جهته نفى محمود المخبزي رئيس قسم الرياضة، الخبر من خلال مصادر مقربة من مدحت شلبي حيث قال إنه الآن في طريقه استوديهات قناة أون تايم، ولا صحة لما تم نشره على السوشيال ميديا.

ونفي «مدحت شلبي» هذه الشائعات، و أنه بصحة جيدة للغاية ولا يعلم مصدر هذه الشائعات السخيفة التى تربك من يحبونه بجانب إثارة الرعب لدى أهله وأصدقائه

ولم تكن شائعة اليوم الخاصة بوفاة الإعلامي مدحت شلبي هي الأولى، بل سبقتها إشاعة أيضا عام 2013، عندما روج البعض وفاته فى حادث سير فجرا ، وهو الأمر الذى لم يحدث على الإطلاق أيضا.

ويعد مدحت شلبي واحدا من نجوم الإعلامى الرياضى فى ظل امتلاكه عددا كبيرا من المشاهدين وتواجده بصفة مستمرة على الشاشة على مدار السنوات الماضية وتمتعه بعدد من القفشات مع عشاق كرة القدم وعلى رأسها كلمته الشهيرة فى التعليق " يا نهار أبيض".

أضف تعليق