الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة بيراميدز والمقاصة

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة بيراميدز والمقاصةبيراميدز والمقاصة

رياضة27-10-2021 | 10:41

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء من كل مكان خدمة البث المباشر لمباراة فريقي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، خلال ظهور الأول، ومصر للمقاصة بقيادة تامر مصطفى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022.

ولمشاهدة البث المباشر اضغط هنا

موعد مباراة بيراميدز والمقاصة بث مباشر

ومن المقرر أن يحل فريق المقاصة ضيفاً على بيراميدز في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار أول جولات الدوري الممتاز في نسخته الجديدة موسم 2021-2022.

قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - ناصر منسي.

قائمة المقاصة لمواجهة بيراميدز

وضمت قائمة المقاصة كلا من: محمد مجدي، أحمد طارق سليمان، أحمد صبيحة، أحمد منعم، علي فتحي، علي المصري، محمود عقل، حسام عبد الواحد، مصطفى صاصا، كريم حلاوة، إيريك توريه، چون افيري، محمد محسن ليلة، كريم عبد النبي، إسلام زيادة، أتولا ساوندو، محمود عادل، زياد أشرف، هشام حافظ، وسعيد الونش.

بيراميدز يفقد جهود بن يوسف

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال استبعاد المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف من قائمة مباراة مصر المقاصة في بداية مشوار الفريق بالدوري الممتاز بسبب الإصابة.

وأوضح الجهاز الطبي أن المهاجم التونسي تعرض خلال التدريب الأخير لإصابة بشد في السمانة لم يتمكن معها من استكمال التدريبات، وبالتالي استبعاده من قائمة اللقاء.

وكشف الجهاز الطبي عن خضوع فخر الدين بن يوسف لأشعة بالرنين المغناطيسي خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى شدة الإصابة التي يعاني منها اللاعب بجانب تحديد مدة غيابه.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2