عبير الأنصاري: «عين الحسود» أصابت مهرجان الجونه !

عبير الأنصاري: «عين الحسود» أصابت مهرجان الجونه !الأستايلست عبير الأنصاري

منوعات27-10-2021 | 13:14

كشفت الأستايلست عبير الأنصاري عن تقيمها لأزياء المشاهير في مهرجان الجونة لهذا العام، وأعلنت إن «عين الحسود» قد أصابت مهرجان الجونة منذ اندلاع الحريق وحتى يوم الختام.

وأكدت إن هناك ثمة أخطاء وقع بها العديد من الفنانات في اختيار المظهر وأشارت إلي كيفية تجنبه في المرات القادمة مع توضيح أساسيات الاختيارات الصحيحه للمنفعه العامة.

الأستايلست عبير الأنصاري

وقدمت الأنصاري مجموعة من الملاحظات عن المظهر في النقاط التالية:

اولا: طول النجمات متوقف عليه شكل اختيارهن لتصميم الفستان فأكثر من 70% منهن لديهن قصر قامة و 25% متوسطين و 5 % طوال القامة، وهنا يجب التركيز على إنه كلما كان التصميم به تفاصيل كثيرة من الاسفل أو طيات من القماش فقصرا للقامة، كما إن طول المدي حتى قصبة الساق يعطي قصرا للقامة، عدم اختيار لون موحد للقماش يؤدي الي تقصير القامة و استخدام قواطع للنظر كثيرة كالأحزمه الكبيره او قماش طياته كثيره كلما اخلينا بجمال المظهر وتوازنه وكلما اعطي قصر للقامة.

ثانيا: بالنسبه للصدر الكبير اذا تصادف مع اكتاف عريضه يجب الإبتعاد عن موديل الديكولتيه تماما لان القسم العلوي سيخل نظريا بمقاسات الجسم و يظهر أعرض من ماهو وسيتسبب بلفت النظر لمشكله قد لا تكون موجوده اصلا.

ثالثا : استخدام القلادات العريضه علي الرقبه او وجود القبه العاليه مع عدم طول الرقبه يخل بلتوازن في هذه المنطقه و يجعلها اقصر للنظر و يخل بتوازن المنطقه

رابعا :عدم الانتباه لاستخدام الاكسسوارات المناسبه من حلي او شنط او احزمه او أحذية من الممكن ان يضيع جهد كبير وضعته الفنانه في التحضير للمناسبه، لاسيما إن تلك الاكسسوارات تعد من مكملات الأناقة,

خامسا: ستايل الحقيبة و الحذاء اذا لم يكونوا مناسبين لستايل الملابس (كلبس صندل كاجول او شبشب على فستان سهره او مقفول او استخدام شنطه كاجوال كبيره) ممكن ان ينسف جمال الملابس كامله

سادسا: الملابس المرصعة بالكامل مناسبه لأول و آخر يوم فقط مع الاخد بالاعتبار حجم الفنانه كل ما كان مرصع بالكامل اعطي حجم اكبر للجسم و أيضا في السن و يلائم فقط الفنانات الكبار عمراً.

سابعا: قماش الستان و الجلد و اي قماش ذا لمعه يعطي حجم و يبرز أخطاء الجسد كلها.

ثامنا: القماش الكسر اذا لم يكن تحته بطانه طويله مناسبه يؤثر علي ظهوره بمظهر رخيص غير انه يعطي حجم كبير للجسم الممتلئ.

تاسعا: موضه الفتحات الدارجه حاليا لو زادت عن حدها ادت بالمظهر المناسب لشاطئ البحر اكتر من السجاده الحمراء هناك خط رفيع بين الاناقه و الكافي و الابتذال.

عاشرا: الشعر المناسب لمظهر الفستان مكمل لمنظومه الاناقه و اظهار جمال الفستان.

الحادي عشر: الكتف الواحد في الفستان او اي تصميم يضيف عليه السيدة الممتلئة الجسم جمال ويقلل من العرض.

الثاني عشر: اختيار المشجر و الورد الكبير و المخطط بالعرض يضيف حجما مضاعف علي حجم الجسم انتبهوا كثيرا لهذه الملحوظة.

الثالث عشر: لون الفستان المناسب علم قائم لوحده ممكن ان يتسبب بظهور الشخص بمظهر مريض و يخفي تالقه يجب الانتباه.

وأعلنت خبيرة المظهر عبير الأنصاري أن ما لفت نظرها من علي السجاده الحمراء وكان به جمال متكامل و اناقه كامله تقريبا مثل مهيره عبد العزيز و لوجين عمران وكارين وزان و بسنت شوقي، و تارا عماد و ميس حمدان و ناردين وهند صبري، وأجمل بدله بلا منازع كانت علي انجي كيوان ذات اللون الأبيض.

اما بلنسبه للاطلالات التي كانت غير موفقه تتوج كالعاده الهام شاهين مايا دياب، و دينا الشربيني وغيرهما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2