البنادول العلاج السحري لجميع مشاكل الشعر

البنادول العلاج السحري لجميع مشاكل الشعرالبنادول العلاج السحري لجميع مشاكل الشعر

منوعات27-10-2021 | 15:28

نشرت مجلة فوج النسخة الإيطالية عن فوائد أقراص البنادول للشعر ، فأن كنتِ تظنين أن إستخدامه يقتصر فقط على تسكين الألم فأنتِ مخطئة! جميعنا يعلم ان البنادول هو عقار مخفف للألم والإلتهابات، ولكن الكثير منّا لا يعلم الفوائد الكبيرة له من الناحية الجمالية، وخصوصاً على الشعر، لذلك نشرت مجلة فوج تقريراً على أبرز الفوائد التي يقدمها البنادول على الشعر.

أشار التقرير في بدايته عن فوائد مذهلة وغير متوقعة للبنادول على الشعر لقد إعتادت النساء على منتجات العناية ب الشعر التجارية، ولم نلتفت يوماً لهذا الدواء السحري الذي يقدّم فوائد مذهلة وغير متوقعة على الشعر، اليكِ أبرزها
إستعيدي لون شعركِ باستخدام البنادول عندما يتبلل شعركِ بماء حمام السباحة المليء بالكلور، فإن لونه غالباً يبهت بعد فترة، خاصةً اذا كان شعركِ فاتح اللون، لكن لا تقلقي فيمكنكِ إستعادة لون شعركِ مرة أخرى من خلال استخدام البنادول
علاج لتساقط الشعر اذا كنتِ تعاني من تساقط الشعر، فيمكنكِ استخدام البنادول لتقوية الجذور وتعزيز نموها. يعمل البنادول على تقوية فروة الرأس، ويساعد على إطالة الشعر في أسرع وقت ممكن، إذ انه يعزز الدورة الدموية وهكذا تنمو الخصلات بقوة وبوقت أسرع، وبالتالي يتوقف عن التساقط.
يعتبر البنادول من أفضل الطرق لعلاج القشرة، وذلك بفضل إحتوائه على بعض المواد التي من شأنها أن تعالج مشكلة فروة الرأس، لذلك لا تترددي باستخدامه كقناع من خلال وضع قرصين من البنادول الى الشامبو في كل مرة تغسلين فيها شعركِ.
ولزيادة فعالية هذا العلاج، يمكنكِ شطف شعركِ بملعقة كبيرة من الخل مخففة بكمية قليلة من الماء، فهذا من شأنه ان يعالج قشرة الرأس، ويقوي الشعر ويجعله أكثر لمعاناً.
وعن طريقة استخدام البنادول للشعر يتم وضع بعض حبات البنادول في القليل من الماء حتى تذوب تماماً، ثم نأخذ هذه الخلطة ونضعها على الشعر، حيث يمكنكِ الإستعانة بهذه الخلطة وحدها او مع مكونات أخرى، من بعدها دلّكي شعركِ بها لمدة ١٠ دقائق قبل غسل الشعر بالماء.
كما يمكنكِ ايضاً طحن ٣ حبات من البنادول ووضعها داخل الشامبو الخاص بكِ، ثم يوضع على الشعر أثناء الإستحمام، ويترك لمدة ٥ دقائق قبل غسله.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2