«رصاص في مكان التصوير».. ألغازجديدة فى تحقيقات فيلم"RUST"

«رصاص في مكان التصوير».. ألغازجديدة فى تحقيقات فيلم"RUST"أليك بالدوين

ثقافة وفنون27-10-2021 | 16:15

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها عبر موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، أن فريق إنتاج فيلم "RUST" استخدموا سلاح الممثل في إطلاق رصاص حي على علب في موقع التصوير قبل ساعات من الحادث فقط لتمضية وقتهم، بالرغم من أن جولة التدريب على استخدام السلاح الناري والذخيرة الحية كانت غير مصرح بها، وأنهم استخدموا المسدس الذي استخدمه أليك بالدوين من قبل.

وقال المحققون إن مسألة توجيه اتهامات جنائية في مقتل هاليانا أمر واقع، مما آثار الجدل حول قضية مقتل مديرة التصويرهاليانا هاتشينز علي يد النجم الأمريكي أليك بالدوين فى موقع تصوير فيلم RUST.

وقالت المدعية في مقاطعة سانتا في بولاية نيو مكسيكو، ماري ألتويس، إنه لم يتم استبعاد توجيه تهم جنائية في الحادثة، حيث كشفت الوثائق إن بالدوين سُلم سلاحا ناريا وقُيل له إنه لا يحتوي على رصاص حقيقي، وهو ما يثير شبهة إهمال.

وأضافت، المدعية أنه تم العثور على "كمية هائلة من الرصاص" في موقع التصوير، مشيرة إلى أن هناك حاجة إلى إجراء تحقيق في طبيعة تلك الذخيرة.

وتابعت، أن السلاح الناري المستخدم في الحادث قانوني ولم يكن مسدس الدعامة الذي يطلق الطلقات الفارغة، وكان مساعد المخرج في الفيلم، ديف هولز، أبلغ طاقم تصوير الفيلم بأن المسدس الذي سيستعمله بالدوين "بارد"، وهو مصطلح يستخدمه صانعو الأفلام للإشارة إلى أن مسدس الدعامة آمن للاستخدام وغير محشو بالذخيرة الحية.

اقرأ ايضًا:

«مش أليك بالدوين»...لغز جديد في قضية مقتل مديرة تصوير فيلم Rust

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2