السعرات الحرارية في إفطار هيفاء وهبي

السعرات الحرارية في إفطار هيفاء وهبيهيفاء وهبي

ثقافة وفنون27-10-2021 | 17:36

هايدي علي

نشرت الفنانة «هيفاء وهبي» جمهورها صور لها أثناء تناولها وجبة الفطور، وذلك عبر خاصية "الإستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "الإنستجرام"، وكان الفطور مكون من: "زبادي بالتوت والفراولة والشوفان وكراوسون وكيك شيكولاته وبيض".

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

السعرات الحرارية في إفطار هيفاء وهبي:

تصل عدد السعرات الحرارية في وجبة الفطور «هيفاء وهبي» إلي الآتي: ففي كل 100 جرام من الزبادي إلى 59 سُعر، أما الفراولة فيحتوي الـ100 جرام، على 33 سُعر حراري، والتوت على 57 سُعر، وتصل السعرات الحرارية للكرواسون المصنوع من الزبد الخالص إلى 406 في كل 100 جرام، وفي الكيك، يحتوي الـ70 جراما على 310 سعرة حرارية.

النظام الغذائي لـ هيفاء وهبي:

ومن خلال الصور يتضح أن «هيفاء وهبي» ليست خاضعة لنظام غذائي صارم يحرمها من أكل أي شيء، وكانت كشفت من قبل أن سبب رشاقتها هو التزامها بالتمارين الرياضية.

اقرأ أيضًا"
صور|| بـ «البرنص» هيفاء وهبي تثير الجدل في أحدث ظهور لها

آخر أغاني هيفاء وهبي:

كان آخر أغاني هيفاء وهبي كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

آخر أعمال هيفاء وهبي:

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية مسلسل "أسود فاتح" بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

أضف تعليق