فتحي عبد الوهاب بالبدلة والنظارة في فيلم «المحكمة»

فتحي عبد الوهاب بالبدلة والنظارة في فيلم «المحكمة»فتحى عبد الوهاب

ثقافة وفنون27-10-2021 | 18:09

دار المعارف

يطل الفنان فتحي عبدالوهاب على جمهوره بشكل جديد ومختلف حيث يظهر مرتديا نظارة وبدلة في فيلم (المحكمة) المقرر عرضه في دور السينما الشهر المقبل.

وظهر فتحي عبدالوهاب -في بوستر ترويجي للفيلم نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأربعاء وكتب عليه "فيلم المحكمة قريبا"- في البوستر وحده حيث بدا بشارب ولحية وشعر كثيف ويرتدي بدلة ونظارة ويقف خلف قضبان غرفة وكأنه في محكمة.

لاقى الإعلان إشادات وإعجاب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، كما انهالت على الفنان فتحي عبد الوهاب التهنئات والتمنيات بالتوفيق والنجاح حيث وصفوه بـ "العالمي" وتمنوا أن يقدم 3 و 4 أعمال كل عام حتى يتمتعون بفنه.

وأكد عبدالوهاب أن قصة الفيلم رائعة ومميزة وأحداثه تجمعت فيها كل عوامل النجاح، مشيرا إلى أنه تحمس لتجربة العمل لأنها مميزة يقدم فيها دورا مختلفا.

وتدور أحداث الفيلم فى المحكمة حول ست قضايا جنائية ومدنية هي: (محكمة أسرة، واغتصاب، وميراث).

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر المقبل ، وبدأ صانعوه في طرح الأفيشات الدعائية التي يتصدرها كل بطل بمفرده، على أن يتم طرح البرومو الرسمي خلال ساعات ، حسبما أعلنت الشركة المنتجة أمس الثلاثاء.

يشارك فى بطولة الفيلم غادة عادل، ومحمود عبدالمغنى، جميلة عوض ، وكريم عفيفى، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وصلاح عبدالله، سليمان عيد، ومحمود عامر، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

أضف تعليق