بث مباشر ليفربول اليوم| لمباراة «ليفربول وبريستون» في كأس الرابطة

بث مباشر ليفربول اليوم|  لمباراة «ليفربول وبريستون» في كأس الرابطةصورة أرشيفية

رياضة27-10-2021 | 20:37

دار المعارف

يقدم «بوابة دار المعارف» بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايستون اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بملعب ديبدايل، حيث يحل ليفربول ضيفا تقيلا على بريستون في دور الستة عشر، حيث يمر الفريق الأحمر بفترة جيدة للغاية، خاصة بعد فوزه الأخير على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد، رغم أن الدولي البرتغالي رونالدو كان حاضرا وفي نفس الوقت عاجزا عن التسجيل، وهي المواجهة التي كان نجمها الأول الدولي المصري، محمد صلاح، بعد نجاحه في تسجيل ثلاثية، صناعة هدف وحيد.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ليفربول و بريستون في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في تمام تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، «العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، على أن تنقل قنوات Bein sports 3 hd premium.

وكان فريق ليفربول قد تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعد فوزه على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، بينما فاز بريستون نورث على تشيلتنهام بأربعة أهداف لهدف في الدور الماضي من البطولة.

ومن المتوقع أن يغيب النجم المصري محمد صلاح، عن اللقاء من أجل إراحته، كما أنه من المتوقع أن يشارك العديد من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين الآخرين.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام بريستون:

ومن المتوقع أن يدخل فريق ليفربول، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، مباراة بريستون بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، فيليبس، جو جوميز، تسيميكاس.

خط الوسط: مورتون، أوكسلايد تشامبرلين، جونز.

خط الهجوم: مينامينو، ديفوك أوريجي، ساديو ماني.

أضف تعليق