المصرى يختتم استعداداته لمواجهة غزل المحلة

المصرى يختتم استعداداته لمواجهة غزل المحلةصورة أرشيفية

رياضة27-10-2021 | 22:12

أحمد الطوانسى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، استعداداته بالتدريب الختامى على الملعب الفرعى باستاد برج العرب، قبل مواجهة غزل المحلة المقرر اقامتها غد الخميس، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وتنطلق المباراة المصري وغزل المحلة، في تمام الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، في أخر مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ووضع معين الشعباني المدير الفني للفريق لمساته الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها لقاء الغد، والتي وضح من خلال المران أنها ستكون متوازنة بين الهجوم والدفاع، يستغل فيها الفريق نقاط ضعف منافسه.

وشهد المران فقرة خاصة للتعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، واختتم المران بتقسيمة مصغرة في ثلثي الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين.

قائمة المصرى لمواجهة غزل المحلة:

أعلن التونسي معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، قائمة فريقه للمباراة، والتي جاءت على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أحمد مسعود -عصام ثروت - محمد شحاته - محمد حمدي - إيهاب العايدي.

إسلام جمال - علاء عطا- فريد شوقي -عمرو موسي- أحمد الشيخ- عمرو مرعي- أوستين أموتو- إيزي إيميكا- حجاج عويس - إسلام المزين- كريم العراقي - حسن علي- إسلام عطيه- أحمد علاء- مصطفي سلطان- محمد عنتر- أحمد شديد-إلياس الجلاصي- محمد بلح- إسلام أبو سليمة- حسين رجب إسلام صلاح - عمرو مرعي- أحمد حمودي- محمد جريندو - مصطفي سلطان- أحمد شوشة- زياد فرج - مهند صادق - مصطفي أيمن - كريم علاء - إبراهيم سعيد - أسامة الجزار.

أضف تعليق