إزالة 6 حالات تعدى بمنطقة الشلال بأسوان

إزالة 6 حالات تعدى بمنطقة الشلال بأسوانإزالة حالات تعدى

محافظات28-10-2021 | 11:19

دار المعارف

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أية تعديات دون إستثناء مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعديين والمخالفين.

يأتي ذلك إستمرارًا لسلسلة حملات الإزالة ضمن المرحلة الثانية للموجة الـ١٨ وبناءً على تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بضرورة إسترداد حق الشعب والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي على أملاك الدولة والبناء المخالف تنفيذاً للتوجيهات المتواصلة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فريق عمل وحدة حياة كريمة برئاسة المهندس ناجح مصطفى بالمرور الميداني ومتابعة سير العمل والوقوف على معدلات نسب التنفيذ لبعض هذه المشروعات بمراكز المحافظة المستهدفة للمبادرة.

وأوضح ناجح مصطفى بأن لجنة وحدة حياة كريمة قامت بتفقد عدد من المشروعات الجارية بقرية وادى الرديسية بمركز إدفو، وهى مجمع الخدمات، حيث بلغت نسبة التنفيذ 60% ومحطة رفع مياه الشرب بنسبة تنفيذ 20%، وشبكات الإنحدار بنسبة تنفيذ 75 %، وكذا إنشاء وحدة إسعاف بنسبة تنفيذ 3 %، وأيضاً جاري العمل بالمجمع الزراعي بنسبة تنفيذ 10 %، بالإضافة إلى أنه جاري إحلال وتجديد مدرسة وادي الرديسية شرق الإعدادية بنسبة تنفيذ 15 %.

وأكد رئيس لجنة وحدة حياة كريمة على تنفيذ تعليمات محافظ أسوان بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيرس كورونا، بجانب تطبيق إجراءات السلامة المهنية، وذلك من خلال تركيب لوحات إرشادية وتعريفية بمناطق العمل حفاظاً على أمن وسلامة أرواح العاملين والمواطنين.

أضف تعليق