29 مرشحا يتنافسون في انتخابات نادي السويس

29 مرشحا يتنافسون في انتخابات نادي السويسصورة أرشيفية

رياضة29-10-2021 | 11:25

بدأت عملية التصويت في انتخابات نادي منتخب السويس، اليوم الجمعة، بمقر النادي بمنطقة الملاحة، وسط إجراءات أمنية مشددة وإشراف قضائي كامل.

وتوافد أعضاء الجمعية العمومية ب نادي منتخب السويس على مقر النادي لانتخاب مجلس إدارة جديد، منذ فتح باب التصويت في الساعة العاشرة صباحا والمقرر أن يتم إغلاقه في الساعة السابعة مساء.

ويتنافس على مقعد رئيس النادي محمد أحمد هلال الرئيس الحالي، وأسامة الموشي، وعلى مقعد النائب يتنافس محمود الريدي، وعوض أبو الحسن بركات، وسامح مسعد، وفي مقعد عضوية فوق السن يتنافس 17 مرشحا على 5 مقاعد، ومقعد عضوية تحت السن يتنافس عليه 4 مرشحين على مقعدين، ومقعد أمين الصندوق يتنافس 3 مرشحين على هذا المقعد.

وأوضح المدير التنفيذي ل نادي منتخب السويس نبيل غلاب، أن أعضاء الجمعية العمومية الذين لها حق التصويت هم 3946، وأن هؤلاء الأشخاص سددوا كافة الاشتراطات السنوية المقررة المعروفة، ويتم تسليم كشوفات لكافة المرشحين بأسماء تلك الأشخاص.

وأشار غلاب إلى أن 29 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم منذ فتح الباب الشهر الماضي حتى إغلاقه؛ منهم 2 على مقعد الرئيس و 3 على مقعد النائب و3 على مقعد أمين الصندوق و17 على مقعد عضوية فوق السن و4 تحت السن.

وجدير بالذكر أن يشهد اليوم الجمعة اجراء الانتخابات فى نادى سموحة بالإضافة إلى نادى هليويوبلس لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الأندية خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2