وزيرا التموين والتعاون الدولي يشهدان حفل وضع حجر أساس صومعة

وزيرا التموين والتعاون الدولي يشهدان حفل وضع حجر أساس صومعةجانب من الزيارة

محافظات30-10-2021 | 12:02

شهد دكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة رانيا المشاط، وزير التعاون الدولي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حفل، اليوم السبت، وضع حجر الأساس لإنشاء صومعة للحبوب بسعة تخزينية قرابة 100 ألف طن وذلك على رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد.

وأطلع الوزيران على إمكانيات الصومعة ومواصفاتها، التي تضم 8 خلايا منها 4 خلايا السعة التخزينية للواحدة 18 ألف طن، و4 خلايا السعة التخزينية للواحدة 11 ألف طن، فضلاً عن أسلوب إدارتها، والرقابة على مخزونها ومتابعته وفقًا لأحدث النظم والتكنولوجيا العالمية الحديثة في هذا المجال.

وعقدا وزيرا التموين والتعاون الدولي في بداية زيارتها لبورسعيد اجتماعًا مع محافظ بورسعيد، بحضور عدد من القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا والملفات ومن بينها: حماية المستهلك، والمراكز التموينية النموذجية المتطورة، والأسواق الحضارية التي تشهدها المحافظة، والتعاون الدولي في عدة مشروعات.

ومن المنتظر أن يتفقد الوزيران أحد المراكز التموينية الفائزة بجائزة التميز الحكومي، وكذلك بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك الحضاري، ويختتما الوزير زيارتهما للمحافظة بتكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي من بورسعيد.

أضف تعليق