تعرّف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

تعرّف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالكصورة أرشيفية

رياضة30-10-2021 | 12:42

أعلن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة المصرى، عن إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد رئيس لجنة الحكام على استقرارهم بتعيين طاقم تحكيم مصر لإدارة مباراة الأهلى والزمالك، مضيفًا عدم التطرق لأى مناقشة لجلب حكم أجنبى لإدارة المباراة.

وأجرى عبد الفتاح مداخلة هاتفية عبر فضائية أون تايم سبورت 1، وقال: "اللجنة انتهت من تجهيز حكام مباريات الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى الممتاز، وسيتم تقييم الحكام الدوليين واختيار أفضلهم لإدارة مباراة القمة. ".

وشدد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، على أن لجنة الحكام لم تطلب الجزائرى مصطفى غربال أو المغربى رضوان جيد لإدارة المباراة.

وأعلنت لجنة الحكام فى وقت سابق أن لجنة الحكام تقوم بتجهيز الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث بالدورى والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وكشف مسئولو لجنة الحكام أن نور الدين هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بعد تألقه فى مباراة الترجى التونسى والاتحاد الليبى فى دورى أبطال أفريقيا، بجانب تعيين الحكم الدولى محمد عادل لمباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الأول بالدورى هذا الموسم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2