تعرف على شروط مسابقة "اسكندرية فى عيوننا" للتصوير الفوتوغرافي

تعرف على شروط مسابقة "اسكندرية فى عيوننا" للتصوير الفوتوغرافي شيرين مصطفى

محافظات30-10-2021 | 13:05

تعلن الهيئة الإقليمية ل تنشيط السياحة بالاسكندرية برئاسة شيرين مصطفى مدير عام الهيئة عن تنظيم مسابقة للتصوير الفوتوغرافى تحت عنوان " إسكندرية فى عيونَا " بالتعاون مع مركز الحرية للإبداع بالاسكندرية ونادى عدسة للتصوير وبالإشتراك مع لجنة تحكيم متخصصة فى مجال التصوير الفوتوغرافى، تحت رعاية اللواء محمد الشريف – محافظ الاسكندرية.


وتهدف المسابقة الى تنشيط السياحة بمدينة الاسكندرية من خلال إظهار معالم المدينة السياحية و ذلك عن طريق الصور و تتيح لمن لديهم موهبة التصوير سواء كانوا محترفين او هواة بالإشتراك فى المسابقة و تقديم اجمل ما لديهم من صور فوتوغرافية والتعرف على المواهب الرائدة فى عالم التصوير .

وعن جوائز المسابقة فهى
المركز الاول : 1500 جنيه + شهادة تقدير
المركز الثانى : 1000 جنيه + شهادة تقدير
المركز الثالث : 500 جنيه + شهادة تقدير

طريقة الإشتراك فى المسابقة
اولا : ملئ استمارة الإشتراك المرفقة على صفحة الهيئة ( ملئ الاستمارة بخط اليد عن طريق طباعتها وملئ بيانتها ثم عمل Scan لها او تصويرها عن طريق الموبايل وليس الكتابة عليها عن طريق تعديل صورة الاستمارة من الكمبيوتر او الموبايل ) او سحب استمارة الإشتراك مجانا من مقر الهيئة : 19 ش مرسى بدر – العطارين بجانب قسم العطارين .
ثانيا : تجهيز الصور المشترك بها فى المسابقة بحد اقصى ثلاث صور ستختار لجنة التحكيم افضل صورة لدخول المسابقة .
ثالثا : ارسال استمارة الإشتراك كاملة البيانات و موقع عليها من المتسابق + صورة من الرقم القومي( الوجهين ) + الصور المشترك بها المتسابق على البريد الإلكترونى الخاص بالهيئة : [email protected] او يتم تسليم كل ماسبق بمقر الهيئة على CD وذلك فى الفترة من 1 / 11 / 2021 حتى 15 / 11 / 2021
على ان يكون إعلان نتيجة الاعمال المقبولة للإشتراك فى المعرض و المنافسة فى المرحلة النهائية يوم الخميس 18 / 11 /2021 ويتم تسليم الاعمال مطبوعة على برواز خشب بمقاس 70 سم × 50 سم بمقر الهيئة فى الفترة من 20 / 11 / 2021 حتى 30 / 11 /2021 على ان يتم افتتاح معرض الصور المقدمة مطبوعة من المتسابقين و إعلان الفائزين خلال الفترة من 2021/12/5 حتى 2021/12/10 بمركز الحرية للإبداع وسنوافيكم بالميعاد بالتحديد .

وعن شروط واحكام المسابقة فهى :

- يجب ان تكون الصور المشتركة خاصة بمعالم الاسكندرية السياحية و الاثرية و العقارات التراثية و الحدائق و الميادين فقط ولن تقبل اى اعمال غير ذلك مع كتابة و إرسال مكان إلتقاط الصورة وتكون بشكل منفصل عن الصورة .
- يجب ان تكون الصور المشاركة من تصوير المتسابق نفسة وغير مقتبسة عن احد ويتعهد المتسابق بأنة المالك الوحيد لكافة حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالصورالمشترك بها فى المسابقة كما لم يسبق الإشتراك بها او فازت فى مسابقات اخرى.
- المسابقة متاحة لكلا الجنسين وان يكون السن من 16 سنة فيما فوق - محترفين او هواة .
- يقبل من كل مشترك حتى ثلاث صور بحد اقصى وستختار لجنة التحكيم واحدة فقط لدخولها فى المسابقة.
- يمكن المشاركة بصور ملتقطة بكاميرا الموبايل ولا تقتصر على الكاميرات الإحترافية فقط بشرط ان تكون ذات جودة ودقة عالية بحيث لاتقل حجم الصورة عن 2 ميجا بايت و لاتزيد عن 20 ميجا بصيغة JPG .
- يجب الا تحتوى الصور المشاركة فى المسابقة على اية توقيعات او رموز او شعارات سياسية او دينية او وقت وتاريخ .
- غير مسموح بإجراء التعديلات المتقدمة المستخدمة لإضافة الخدع او الحيل البصرية للصورة ولكن يسمح باجراء التعديلات الفنية الاساسية للصورة فقط
- يعتبر الملف الاصلى للصورة وثيقة ملكية الصورة و سيطلب من المشارك فى المسابقة تقديمة الى المسئولين عن المسابقة لذا يجب الاحتفاظ بالملف الاصلى للصورة كما خرج من الكاميرا دون تعديل .
- بمجرد الإشتراك فى المسابقة فان المتسابق يكون تعهد بأنة المالك الوحيد لكافة حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالصور التى قام بالاشتراك بها وان تكون على مسئوليتة الشخصية و الا يكون لاى طرف ثالث حق من اى نوع كان على الصور دون ادنى مسئولية عن الهيئة امام الغير و يتحمل المشترك بنفسة المسئولية القانونية الكاملة فيما يتعلق بمخالفة الشروط المنصوص عليها فضلا عن إلغاء قرار فوزة فى المسابقة حال اكتشاف مخالفتة لتلك الشروط .
- يحق للهيئة استخدام الصور المتقدمة ( سواء فازت او لم تفز فى المسابقة ) فى ادلة الهيئة السياحية او النشرات او البوستارات او كروت البوستال او عرضها على صفحة الهيئة على الفيس بوك او اى معرض خاص بالصور تشترك فية الهيئة مع الاحتفاظ بحق المتسابق بكتابة اسمه على الصورة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2