شاهد| كارتيرون يغازل الأهلي بهذه الكلمات..

شاهد| كارتيرون يغازل الأهلي بهذه الكلمات..صورة أرشيفية

رياضة30-10-2021 | 13:38

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن قوة الدورى المصرى هذه النسخة وأن فريقه بعيد تمامًا عن حسم لقب الدورى هذا الموسم، وأن الأهلى الأقرب للتتويج بالدورى.

وأكد كارتيرون على قوة الأهلى بعدما أبرم العديد من الصفقات التى كلفت خزينه القلعة الحمراء العديد من الأموال، وأن الزمالك فشل فى قيد اللاعبين بعدما تعرض لأزمة الإيقاف التى أقرها الفيفا.

وأدلى كارتيرون بتصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس 2، مؤكدًا أن الزمالك لديه لاعبون عائدون من الإعارة يمتلكون قدرات فنية رائعة على رأسهم مصطفى فتحى.

وحرص كارتيرون فى حديثه على تسليط الضوء على عوامل نجاح اللاعب فى أى فريق الذى يأتى بعد توفير الاستقرار المالى لاقتناع اللاعب ببذل مزيد من الجهد للحصول على مستحقاته المالية، ومسئولو الزمالك يسعون جاهدين لتوفير هذا الأمر.

وقال كارتيرون: "الأهلى صرف كم هائل من الأموال لتدعيم صفوفه وفى المقابل نحن لم نصرف أى شيء لذلك هم مطالبون بتحقيق الفوز، والزمالك ليس مرشحًا للتتويج ب لقب الدورى لأننا لم نقم بأى تعاقد لكنى أعشق تلك التحديدات".

وأعرب المدير الفنى للزمالك، عن أمنيته بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، متسائلاً: "لماذا لا يلعب الأهلى فى الإسماعيلية؟ ولماذا يذهب الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الإسماعيلية؟".

وأضاف: "لا أعلم لماذا فى كل مرة يتوج الزمالك ببطولة يتم إيقاف أحد لاعبيه، حدث ذلك فى الدورى الماضى والسوبر المحلى وكذلك بطولة الناشئين".

وعن تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقى قال كارتيرون: إنه يتمنى استمرار اللاعب وحسم ملف تجديده، إلا أنه لا يملك إجابات صريحة فى هذا الشأن.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2