«ولاء جاد الكريم»: «حياة كريمة» تقوم على التكامل والبناء على الخبرات المشتركة

«ولاء جاد الكريم»: «حياة كريمة» تقوم على التكامل والبناء على الخبرات المشتركةجانب من المؤتمر

مصر30-10-2021 | 16:00

قال الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، ان مبادرة حياة كريمة تقوم على التكامل والبناء على الخبرات المشتركة وتستفيد من برنامج تنمية الصعيد وخبرة وزارة التنمية المحلية في تطوير سياسات عمل الادارة المحلية.

ونوه جاد الكريم ، مؤتمر يوم المدن العالمي اليوم السبت بأن برنامج حياة كريمة يقوم على تشكيل لجان تنمية اجتماعية متكاملة على مستوى كافة الوحدات المحلية في ٣٣٢ وحدة محلية قروية تسهم في تخطيط ومتابعة تنفيذ مشروعات التنمية، بما يعظم مشاركة الافراد والمواطنين في خطط التنمية المتكاملة وبما يعكس احتياجات المواطنين.

كما نوه بمساهمة المجتمع المدني والقطاع الخاص في برنامج حياة كريمة، فضلا عن الالتزام بقواعد الشفافية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعريف الناس بكل ما يتم في اطار مبادرة حياة كريمة، فضلا عن توافر اليات الشكاوي والمقترحات من المواطنين بما يعظم استفادة المواطنين من مشروعات المبادرة.


وقال جاد الكريم انه كان مطلوب توفير ٦ الاف قطعة ارض لمشروعات المرحلة الاولى من مبادرة حياة كريمة، وكان ١٦% من حجم الاراضي من تبرعات طوعية من المواطنين بعد اشراكهم في اتخاذ القرار وثقتهم في جدوى هذه المبادرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2