لجنة التخطيط الأهلى تطلب بقاء على معلول مع الفريق

لجنة التخطيط الأهلى تطلب بقاء على معلول مع الفريقعلى معلول - لاعب النادى الأهلى

رياضة31-10-2021 | 12:11

طالبت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، بالحفاظ على بقاء التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول، وتجديد تعاقده مع الفريق الذى ينتهى نهاية الموسم الجارى وغلق ملف رحيله بعدما تلقى العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية.

ووجدت لجنة التخطيط أن بقاء علي معلول مع الفريق أمر هام فنيا؛ لكونه واحدا من أهم عناصر الفريق الأساسية إن لم يكن الأهم على الإطلاق، كما أنه لا يوجد لاعب في الدوري المصري يلفت الأنظار في هذا المركز للسعي للتعاقد معه وتدعيم هذا المركز الذي يعاني منه الأهلي بشكل كبير.

ولم ينجح محمود وحيد فى اكتساب ثقة الجهاز الفنى بالنادى الأهلي، الأمر الذى جعله خارج حسابات بيتسو موسيماني لعدم وجود قناعة بامكانياته ويتم الدفع بعلي معلول بشكل أساسي في جميع المباريات.

ووصلت المفاوضات بين على معلول والأهلى إلى مراحل متقدمه بعدما استقر الطرفان على كافة بنود العقد الجديد واقترب من التوقيع لمدة موسمين إلا أن ثمة خلاف قد نشب بين الطرفين في الوقت الذي تلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، فبخلاف عرض الدحيل القطري دخل ناديي الاتفاق واتحاد جدة السعوديين في مفاوضات جادة لضم علي معلول بشرط عدم تجديد عقده مع الأهلي ومن ثم التوقيع لأياً منهما مجاناً خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وقدم علي معلول واحدا من أفضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2