حقيقة إصابة الفنان أشرف زكي بـ فقدان الذاكرة

حقيقة إصابة الفنان أشرف زكي بـ فقدان الذاكرةأشرف زكي

ثقافة وفنون31-10-2021 | 13:47

تعرض الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أثناء حضوره فعاليات الدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة السينمائي، الذي انتهى منذ عدة أيام، لأزمة صحية كبيرة أدت إلى فقدان ذاكرة مؤقت ، مما إثارة قلق زوجته الفنانة روجينا، وبناته.

الأزمة الصحية التي مر بها أشرف زكي

تلقت الفنانة روجينا مكالمة هاتفية من الإعلامية بوسي شلبي، أثناء حضورهم فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، أبلغتها خلالها بأن زوجها الفنان أشرف زكي سقط على الأرض ولا يتذكر أي شيء.

أُصيبت الفنانة روجينا بالذعر الشديد، وانتقلت على الفور مع بناتها إلى مكان تواجد زوجها الفنان أشرف زكي، وفوجئت أنه لا يتذكرها وأنه تعرض لـ فقدان ذاكرة مؤقت، وعلى الفور توجهوا إلى المستشفى وحصل على أدوية وحقن ومحاليل.

سبب فقدان أشرف ذكي الذاكرة

أجرى الفنان أشرف ذكي الفحوصات وتلقى العلاج اللازم، ثم أكد الطبيب المعالج على أنه تعرض لحالة من النسيان المؤقت، بسبب سقوطه على مؤخرة رأسه، موضحًا أن هذه الأزمة ستنتهي خلل دقائق، وبالفعل هذا ما حدث وأصبحت صحة الفنان القدير أشرف زكي بخير حال.

والجدير بالذكر أن قد انتهت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة ٢٢ أكتوبر، وشارك فيه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن وصناعه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2