بث مباشر مباراة جالاتا سراى وغازى عنتاب بالدورى التركى

بث مباشر مباراة جالاتا سراى وغازى عنتاب بالدورى التركىجالاتا سراى

رياضة31-10-2021 | 14:19

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء في كل مكان خدمة البث المباشر لمباراة جالاتا سراى، والمحترف في صفوفها النجم المصرى مصطفى محمد، وفريق غازى عنتاب، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، معقل الأسود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري التركي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة بث مباشر

من المقرر إقامة مباراة جالاتا سراى، والمحترف في صفوفها المهاجم المصرى مصطفى محمد، وفريق غازى عنتاب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة «السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل بث مباشر عبر بوابة "دار المعارف" الإخبارية.

ترتيب جالاتا سراى وغازى عنتاب بالدورى

يحتل جالاتا سراي المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي، برصيد 17 نقطة، بينما يقع فريق غازي عنتاب بالمركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

مصطفى محمد يهدر ركلة جزاء

وشهدت المباراة السابقة، إهدار مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي لضربة جزاء في الدقيقة 81، ليفوت على فريقه فرصة تسجيل هدف التعادل " فيديو "

التشكيل المتوقع لجالاتا سراى
فيرناندو موسليرا باتريك فان آنهولت - فيكتور نيلسون - ماركاو - دياندريه يدلين تايلان أنتاليالي - بركان كوتلو محمد أكتورك أوغلو - ألكساندرو تشيكيلداو - أوليمبيو موروتسان مصطفى محمد.

تصريحات فاتح تريم عن مصطفى محمد

وقال فاتح تريم، في تصريحات نشرتها صحيفة "الصباح" التركية: "لدينا مسدد ركلات جزاء سيكالداو، ومصطفى محمد قال إنه سيسددها، كان عليه ترك الأمر لزميله سيكالداو".

وأضاف: "لم يكن على سيكالداو أن يتمسك بالكرة ويقول إنه منفذ ركلات الجزاء ويصر على تسديدها، لا نستطيع أن نقول عليه إنه مخطئ، هو شخص لطيف".

وتابع: "مسددو ركلات الجزاء واضحون، إذا كنا نريد التغيير فسنوضح ذلك، مثلما أشرت قبل كذلك وطلبت من مصطفى محمد التسديد، وعندما يضيع ركلة جزاء، سأتدخل هنا أيضًا"

تألق مصطفى محمد مع جالتا سراى

مصطفى محمد صاحب الـ23 عاما، شارك خلال هذا الموسم مع جالاتا سراي في 17 مباراة، بمعدل 9 بالدوري التركي، و4 في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي، واثنتين في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ومثلهما بالدوري الأوروبي.

ونجح مهاجم الزمالك السابق، في تسجيل 3 أهداف أمام كلا من ريزة سبور «ثنائية»، وآخر أمام كونيا سبور، وفشل في مواصلة التسجيل بإهداره ركلة جزاء أمام بشكتاش.

وستكون مباراة اليوم ضد غازي عنتاب، موعدا لمصالحة جماهير جالاتا سراي؛ إذ يأمل مصطفى محمد في التسجيل وقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز.

أضف تعليق