إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقنا

إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقناإزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقنا

محافظات12-11-2017 | 19:50

كتب: علاء الدين سعد

قاد ا محافظ قنا عبدالحميد الهجان حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمدينة قنا بمرافقة اللواء مجدى القاضى نائب مدير امن قنا واللواء فريد حماد مساعد مدير الأمن، ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ومسئولى الزراعة بقنا .

وأوضح الهجان ان الحملة نجحت في إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمنطقة حى المصالح بمدينة قنا على مساحة 6 قراريط، مشيرا الى أن تلك التعديات تنوعت ما بين كافيتريات ومغسلة لغسيل وتشحيم السيارات مضيفا أنه تم إزالتها باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية لمدينة قنا وسط تأمين كامل من قوات أمن قنا .

وفى السياق ذاته ذكر الهجان أن الحملة قامت بإزالة 5 حالات تعدى على حرم الطريق بشارع مجدى الدسوقى بحى المصالح عبارة عن سلالم بارزة وورشة لتغيير زيوت السيارات تعيق حركة سير المرور بالشارع وشدد على ضرورة ازالة كافة التعديات المماثلة بمختلف شوارع المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك للحفاظ على المظهر الجمالى لشوارع المحافظة.

ووجه محافظ قنا المسئولين باستمرار حملات إزالة التعديات الفورية بنطاق المدن والقرى  تطبيقا للقانون وحفاظا على الرقعة الزراعية

أضف تعليق