إقبال كثيف.. صراع الإنتخابات يشتعل بالنادى الإسماعيلى

إقبال كثيف.. صراع الإنتخابات يشتعل بالنادى الإسماعيلىانتخابات نادى الإسماعيلى

رياضة31-10-2021 | 15:42

بدأت منذ صباح اليوم الأحد، انتخابات النادي الإسماعيلي لاختيار مجلس إدارة جديد، خلفا للمجلس السابق برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، والذي أعلن عدم خوض هذه الانتخابات، وتوافد الأعضاء للمشاركة في العملية الانتخابية وللإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد، كما بدأت أعمال الجمعية العمومية صباح اليوم الأحد ومن المقرر أن تنتهي في الخامسة مساء اليوم.

فتح باب التصويت التاسعة صباحاً

حيث تم فتح باب التسجيل لانتخابات الإسماعيلي، من أجل إثبات الحضور، في تمام الساعة التاسعة صباحا، ومن المقرر أن يستمر حتى الخامسة.

وخلال التسجيل يجرى التصويت أيضا لانتخاب مجلس إدارة جديد، وكذلك على الميزانية، سواء بالموافقة أو الرفض.

ومن المنتظر أن تفرز الأصوات بعد الساعة الخامسة مساء، وتكتمل الجمعية العمومية للإسماعيلي، وذلك في حالة حضور 1200 عضو.

عدد أعضاء الجمعية العمومية

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلى الذين يحق لهم الاقتراع فى الانتخابات القادمة نحو 5 آلاف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادى لأربع سنوات.

تعليمات مديرية الشباب والرياضة

وأكدت المديرية أنه يحق للمرشح أن ينيب غيره “شخص واحد فقط ” بتوكيل رسمى موثق من الشهر العقارى للتواجد داخل اللجنة وذلك فى حال غيابه وعدم حضور المرشح بنفسه.

كما شددت المديرية على جميع السادة أعضاء الجمعية العمومية الالتزام بالتعليمات وتعليمات هيئة الاشراف من المستشارين ومديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ومن يخالف سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده من قبل اللجنة.

27 مرشحاً لمجلس إدارة الإسماعيلى

ويتنافس 27 مرشحا، على 8 مقاعد في انتخابات النادي، والتى تشمل مناصب رئيس النادى ونائبه، وأمين صندوق، بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء فوق السن، وعضوية تحت السن.

مقعد رئيس النادي

يتنافس كل من الدكتور هشام العناني، والمهندس يحيى الكومي، والمهندس نصر أبو الحسن، واللواء علي غيط على مقعد رئيس النادى الإسماعيلى.

مقعد النائب

كما يتنافس على مقعد النائب ٤ مرشحون هم: سليمان أبو عريضة المحامي، ورجل الأعمال خالد زين، ومحسن عبد المسيح، وعماد الدين عبد الواحد، وعلى مقعد أمين الصندوق كما يتنافس الثنائي، مصطفى شلة، والمحاسب حاتم حجازي.

فوق السن

فيما يتنافس على ٣ مقاعد فوق السن، وهم كل من: رجل الأعمال عاطف زايد، عمرو زكي، مدحت الحوفي، هشام درويش، حمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة أبو العلا، والمحاسب خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، كمال حمودة، أحمد عبد السميع.

تحت السن

فيما يتنافس تحت السن كل من: الإعلامية نانسي القاضي، حسام أبو وديع، محمد مجدي الجندي.

أول فتاة تخوض انتخابات الإسماعيلى



ومن جهة أخرى، تشهد تلك الانتخابات خوض الإعلامية نانسي القاضي للانتخابات لمرحلة تحت السن، لتكون بذلك أول فتاة تخوض تلك الانتخابات.

و كانت نانسي القاضي قد تقدمت بأوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لموسم ٢٠٢١/ ٢٠٢٥، في مرحلة تحت السن، وذلك بمقر لجنة تلقي طلابات الترشيح التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة داخل النادي الإسماعيلي.

وتعد تلك المرة الأولى التي تشهده فيها انتخابات النادي الإسماعيلي ترشح فتاة لعضوية مجلس إدارة النادي تحت السن، حيث لم يسبقها أحد في ذلك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2