مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد بأداء السفارة المصرية بالنمسا

مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد بأداء السفارة المصرية بالنمساسفير مصر فى النمسا

عرب وعالم31-10-2021 | 19:14

أشاد بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم ب النمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالأداء المتميز الذي تقوم به السفارة المصرية بالنمسا.

وقال بهجت العبيدي إن السفير محمد الملا منذ أن تولى منصب سفير مصر بالنمسا، يقوم بجهد كبير لدعم أبناء الجالية المصرية و كان ذلك واضحا في استقباله للموهبة المصرية مغنية الأوبرا الشابة مريم طاحون، وتقديمه هدية رمزية لها، كتعبير لدعم الدولة المصرية متمثلة في السفارة المصرية بفيينا للمواهب المصرية الشابة.

وأضاف بهجت العبيدي أن السفير محمد الملا يعمل دائما على حل المشكلات التي يمكن أن تواجه أبناء الجالية المصرية بالنمسا، ولذلك فهو على تواصل دائم برموز العمل المصري العام من ناحية، وفتح أبواب السفارة لأبناء الجالية جميعا من ناحية أخرى.

وذكر بهجت العبيدي أن السفير الملا أعلن أنه سيقوم بزيارات لمقاطعات النمسا المختلفة التي يقطن بها أعداد من أبناء الجالية المصرية ب النمسا وذلك للتعرف على أحوالهم، والعمل على حل مشكلات أبناء الجالية في تلك المقاطعات، إن وجدت، هذا الذي سيزيد من تعزيز العلاقة بين أبناء الجالية، خاصة المقيمين خارج فيينا، وبين السفارة المصرية بالنمسا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2