عمرو دياب مرشح للانضمام لهم.. رجال فى قفص سمية الخشاب

عمرو دياب مرشح للانضمام لهم.. رجال فى قفص سمية الخشابسمية الخشاب

ثقافة وفنون31-10-2021 | 19:13

آثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل حول حقيقة علاقتها بالنجم عمرو دياب، خاصة بعد نشرها مقطع ترقص فيه على أغنية الهضبة عمر دياب "يا مناه"، ونشرها أيضًا صوراً تجمعها بـ عمرو دياب، وذلك خلال تواجدهما على هامش فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي".

وفي هذا التقرير تلقي "بوابة دار المعارف الإخبارية" الضوء على الرجال الذين وقعوا في قفص سمية الخشاب، فقد وصل عددهم إلي ٦ أزواج كان آخرهم النجم أحمد سعد.

الزوج الأول لـ سمية الخشاب

كان زواجًا تقليديًا من شاب، وهي في عمر الـ23، لكن انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلي مجال التمثيل.

الزوج الثانى لـ سمية الخشاب

كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.

الزوج الثالث لـ سمية الخشاب

تم هذا الزواج سرًا حتي أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.

الزوج الرابع لـ سمية الخشاب

كان من طيار يدعى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

الزوج الخامس لـ سمية الخشاب

كان زواج من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من حمد سعد، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والتصؤيح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد.

الزوج السادس والأخير لـ سمية الخشاب

كان من الفنان أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـ خمسة عشر عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية كانت من أقرب أصدقائها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2