كارتيرون يكلف الجزيرى والسعيد بمهمة خاصة أمام الأهلى فى القمة 123

كارتيرون يكلف الجزيرى والسعيد بمهمة خاصة أمام الأهلى فى القمة 123صورة أرشيفية

رياضة2-11-2021 | 14:35

اجتمع الفرنسى باتريس كاريترون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مع التونسى سيف الدين الجزيرى و عمر السعيد مهاجمى الفريق قبل مواجهة الأهلى فى مباراة القمة 123، القمرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى.

كلف كارتيرون الثنائي بضرورة اقتناص أنصاف الفريق واحراز هدف مبكر يربك حسابات الأهلى والسيطرة على مجريات المباراة منذ انطلاقها، خاصة أن مباريات القمة لا تشهد تكرار الفرص.

وشدد كارتيرون على الثنائى بضرورة المساندة الدفاعية من خلال الضغط وغلق فرص التقدم هجوميا حتي لا يكون هناك زيادة عددية من لاعبي الأهلي امام مرمي الزمالك طوال المباراة.

ومن جهة أخرى، حرص كارتيرون، على الإشادة بلاعبى الزمالك خلال المباراتى السابقتين من الدورى الممتاز، قبل مواجهة الأهلى يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد كارتيرون على ثقته فى لاعبى الزمالك وأنه ينتظر منهم نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى رحلة الحفاظ على لقب الدورى بعدما نجحو فى التتويج بالبطولة الموسم الماضى.

ووجه كارتيرون رسائل طمأنينه إلى جماهير الزمالك، مؤكدًا على امتلاكه لاعبين أصحاب خبرات ووعدهم بالقتال فى مباراة القمة خاصة أنه لاعبى الفريق يقدمون مستويات فنية رائعة.

ويدخل فريق الزمالك معسكر مغلق غدا الأربعاء بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى.

ويدخل كارتيرون المعسكر قبل المباراة بـ 48 ساعة وفقًا لعادته في المباريات الأخيرة لضمان تركيز اللاعبين والدخول في أجواء المباراة مبكرًا، خاصة ان مباراة القمة المقبلة تعتبر اول اختبار حقيقي في الموسم بالنسبة لفريق الزمالك.

أضف تعليق