حسين لبيب يمنع مؤيدى مرتضى منصور من دخول الزمالك.. خاص

حسين لبيب يمنع مؤيدى مرتضى منصور من دخول الزمالك.. خاصنادى الزمالك

رياضة2-11-2021 | 15:09

علمت بوابة دار المعارف الإخبارية، من مصادر داخل الزمالك، أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أصدر تعليمات بمنع دخول أى شخص من مؤيدى مرتضى منصور داخل القلعة البيضاء مستقلًا سيارته الخاصة بما فيهم أمير مرتضى و أحمد مرتضى نجلى رئيس الزمالك السابق.

وأكدت المصادر فى تصريحاتها لـ دار المعارف، أن لبيب استثنى من هذا القرار المستشار مرتضى منصور، حيث أصبح الشخص الوحيد المسموح له الدخول إلى النادى بسيارته الخاصة بصفته رئيس نادى سابق.

وفى إطار متصل، أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، قرار بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وإيقاف قرار حل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وعلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على قرار عودة مرتضى لرئاسة نادى الزمالك مؤكدة أنها ليست طرفا في الأمر فهي معينة لإدارة النادي من قبل وزارة الشباب والرياضة وهى فقط التى تخطرهم بالرحيل أو الاستمرار.

وأكد مصدر باللجنة لبوابة "دار المعارف" انه جاري التواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي من أجل معرفة موقفهم من الاستمرار من عدمه في مناصبهم.

وفي الوقت ذاته رصدت بوابة دار المعارف تواجد عدد من الموظفين والمستشارين القانونين لمرتضي منصور الذين رحلو برحيله خاصة محمود خالد زوج شقيقته والمستشار القانوني للزمالك السابق وشريف حسين المدير التنفيذل للزمالك السابق داخل النادي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2