بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأتلاتنا بدورى الأبطال

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأتلاتنا بدورى الأبطالصورة أرشيفية

رياضة2-11-2021 | 17:49

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الاعزاء في كل مكان، خدمة البث المباشر لمباراة فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره أتلانتا الإيطالي، على ملعب جيويس، مساء اليوم الثلاثاء ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين مانشستر يوناتيد أمام أتلانتا عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

يذاع اللقاء حصرياً عبر فضائياتbeIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق محمد بركات، فيما تقدمه "دار المعارف" بث مباشر

استعدادات أتلانتا يونايتد للمباراة

وأتم الفريق الإيطالي تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو يأمل بتحقيق الفوز من أجل التربع على الصدارة وعدم التخلي عنها لأحد للاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.

استعدادات مانشستر يونايتد للمباراة

بينما يسعي مانشستر يونايتد إلى الفوز واستعادة مستواه الطبيعي في الأبطال لضمان التأهل والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو المباراة كأساسي، حيث إنه من المتوقع أن يدخل أولى جونار سولشاير المدير الفني للمان يونايتد المواجهة التالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير – فاران – لينديلوف – لوك شو

خط الوسط: مكتوميناي – فريد – بول بوجبا – فرنانديز

خط الهجوم: كافاني – رونالدو.

موقف مانشستر يونايتد بالمجموعة

إفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

موقف أتلانتا بالمجموعة

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب مانشستر يونايتد وأتلانتا بالمجموعة

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ويليه فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.

نظام دورى أبطال أوروبا

هناك 5 أدوار تمهيدية للبطولة، يتأهل من خلالها 6 فرق تنضم لـ26 فريقًا، ويتكون دور مجموعات دوري أبطال أوروبا من 32 فريقًا تم توزيعهم على 8 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 فرق، ويتأهل مع نهاية دور المجموعات الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني، ويتحول أصحاب المركز الثالث إلى الدوري الأوروبي.

يتحول بعد ذلك دوري أبطال أوروبا إلى نظام خروج المغلوب، حيث يواجه كل فريقٍ آخر ذهابًا وإيابًا، ويتأهل الفائز للدور التالي، وتكون المواجهات ذهابًا وإيابًا حتى النهائي الذي يُلعب من مباراةٍ واحدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2