قبل مباراة القمة.. رابطة الأندية تطلق مبادرة «لا تتعصب»

قبل مباراة القمة.. رابطة الأندية تطلق مبادرة «لا تتعصب»صورة أرشيفية

رياضة2-11-2021 | 18:00

اطلقت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، مبادرة "لا تتعصب" بالتزامن مع المباراة المرتقبة بين الأهلى والزمالك، المقرر اقامتها فى الثامنة مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

أكدت رابطة الأندية المحترفة أن مباراة القمة ستشهد تواجد جماهيري ألف مشجع لكل فريق كما هو متفق عليه ، وتم إطلاق مبادرة لا للتعصب لعودة الروح الرياضية بين جماهير الزمالك و الأهلي قبل القمة ، للتهدئة بين الطرفين.

ووجهت الرابطة الشكر لجميع الأندية بعد حالة الإلتزام التى شهدتها مباريات الجولة الأولى و الثانية وعدم الخروج عن النص خلال المباريات.

وعلى صعيد متصل، أجرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، استفتاء للجماهير عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لاختيار لاعب الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء الاستفتاء الخاصة برابطة الأندية موجه للجماهير بعنوان: "شاركنا برأيك، من هو لاعب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز؟".

وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر اقامتها فى الثامنة مساء الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق

إعلان آراك 2