تعرّف على مفاجآت موسيمانى لمباراة الأهلى والزمالك فى القمة 123

تعرّف على مفاجآت موسيمانى لمباراة الأهلى والزمالك فى القمة 123موسيمانى وجهازه المعاون - صورة أرشيفية

رياضة2-11-2021 | 15:20

يبحث الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مع معاونيه تغير الخطة الفنية فى مباراة الزمالك بالقمة 123، المقرر اقامتها على استاد القاهرة فى الثامنة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدرس موسيماني مع معاونيه طريقة اللعب الأنسب لمواجهة الزمالك خاصة أن مباريات القمة لها حسابات خاصة بعدما ظهر الزمالك بأداء مميز فى مبارياته الأولى بمسابقة الدورى.

ويرغب موسيمانى الوصول لأفضل خطة لعب سواء كانت اللعب بطريقة 4/3/3 التي خاض بها مباراتي الأسماعيلي والبنك الأهلي ، أو الطريقة القديمة 4/2/3/1.

ويتطلع موسيماني لتجهيز جميع لاعبي فريقه ل مباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وحرص موسيماني على التحدث مع مدافعي الفريق قبل لقاء الزمالك المقبل في الدوري بشأن بعض النصائح والأمور الفنية الخاصة بمباراة القمة.

وعلى صعيد متصل، موسيمانى، جلسة مع مدافعى الأهلى لتوجيه العديد من النصائح وتصحيح الأخطاء التى ظهرت خلال الجولتين السابقتين فى الدورى ، قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل فى منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء اجتماع موسيمانى مع مدافعى فريقه مطالبهم بالتركيز الشديد وتفادى الأخطاء الدفاعية التى ظهرت من بعضهم لعدم تلقى شباك الأهلى هدف يصعب من المهمة خاصة أن مركز الدفاع يمتلك لاعبين بقدرات فنية مميزة.

وواصل موسيمانى تعليمات مطالبهم باليقظة الدفاعية وسرعة نقل الكرة من لاعب لآخر وضرورة التحرك بكرة وبدون كرة داخل حدود المنطقة المكلفين بها.

وكشف موسيمانى للاعبى الأهلى مصادر الخطورة فى فريق الزمالك التى تكمن فى الرباعى الهجومى من أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وزياد الجزيري.

ويترقب عشاق الكرة المصرية مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 123، المقرر اقامتها فى الثامنة مساء الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق