علي غرار مذبحة الإسماعيلية..مهندس يذبح نجل شقيقه ويعتدي علي أفراد أسرته بالبحيرة

علي غرار مذبحة الإسماعيلية..مهندس يذبح نجل شقيقه ويعتدي علي أفراد أسرته بالبحيرةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا3-11-2021 | 16:51

شهد «مركز كفر الدوار»، بمحافظة البحيرة، أمس الثلاثاء ، واقعة بشعة، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فعلي غرار مذبحة الإسماعيلية، شهدت محافظة البحيرة واقعة مماثلة أثارت سخطا وغضبا واسعا، حيث قام «ا.خ»، 32 سنة، مهندس مدني، بالتعدي على جميع أفراد أسرته بالمنزل، بعد أن أصابه حالة من العصبية، مستخدمًا سلاحًا أبيض، مما أسفر عنه وفاة نجل شقيقه البالغ من العمر 6 سنوات، وقام بمحاولة قتل والديه وشقيقه وابن شقيقه المتواجدين داخل المنزل، وتعرض أفراد الأسرة إلى إصابات بالغة الخطورة.

حيث تلقي مركز شرطة كفر الدوار بلاغًا باعتداء أحد الأشخاص على أفراد أسرته بسكين أثناء تواجدهم داخل المنزل بعزبة شكرى زلط التابعة لقرية أبيس المستجدة.

قوات الأمن تلقي القبض علي المتهم:

وبتكثيف الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وكان عاريا تماماً و بحوزته “شومة وسكين” التي استخدامها في إرتكاب جريمته المجردة من الإنسانية.

ومن جانبه، أصيب فى هذه الجريمة «ه.م .ع» 50 سنة، والدة المتهم، بجرح قطعي في الرقبة واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلها إلى المستشفي الجامعي في الإسكندرية.

وأصيب أيضًا «خ .ج» 58 سنة، عامل والد المتهم، و”محمود” 16 سنة، شقيق المتهم، و”أحمد” 28 سنة، شقيق المتهم، و”آيات” 4 سنوات، ابنة شقيق المتهم.

وتم نقل الجثمامين إلى تلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى كفر الدوار لتلقي العلاج اللازم و توفير الرعاية الطبية الكاملة، كما تم نقل الأم إلى مستشفى الجامعي بالأسكندرية لخطورة حالتها الصحية.

و تم تحرير محضر بالواقعة وستقوم النيابة بالتحقيق لمعرفة أسباب الواقعة وكشف الملابسات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2