مايان السيد: «أنا مليش دعوة بعقدكوا»

مايان السيد: «أنا مليش دعوة بعقدكوا»مايان السيد

ثقافة وفنون4-11-2021 | 22:10

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد، الجدل خلال الساعات الماضية، وتصدرت مايان قوائم تريند مؤشر البحث جوجل، وذلك بسبب تعرضها مساء أمس الأربعاء 3 نوفمبر، لتنمر والهجوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها إحدى صورها وهي ترفع ذراعها وتتعمد إظهار "إبطها".

مايان السيد تتصدر التريند بسبب ذراعها

تعرضت الفنانة مايان السيد للتنمر والهجوم، والسخرية والتعليقات الساخرة على صورها الأخيرة، وذلك لـ قيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير، وأنها تتعمد إظهار "إبطها"، والتي جعلتها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لإنتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.


تعليق مايان السيد على منتقدي "باطها"


وقالت مايان السيد، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "توتير"، قائلة: "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد".


تعليقات الجمهور على رسالة مايان شديدة اللهجة

وانهالت التعليقات السلبية والمؤذية على مايان بقوة، فقال أحد المتابعين: "باط الفنانة خط أحمر!"، وكتب آخر: "خلاص إحنا هنسيب الناس اللي بتدبح في بعضها والعيال اللي بتقطع بعض على أبواب المدارس، ومشاكلنا ونمسك في باط حضرتك، ونشوف إيه موضوعه، حاضر".

مايان السيد تصدرت التريند فى الجونة

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، التريند كعادتها بعد خطفها الأنظار على السجادة الحمراء، خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، علي مدار الأيام التي قضتها في المهرجان، وذلك بسبب ارتدائها لفساتين بتصميمات غاية في الجمال والأناقة.

بداية مشوار مايان السيد الفني

بدأت مايان السيد نشاطها الفني عام 2016، فـ كان أول أعمالها بدور صامت في مسلسل "المغني" مع محمد منير، وظهرت في أعمال صغيرة في "الأب الروحي"، و "أبو البنات"، و "ظل الرئيس".


آخر أعمال مايان السيد

جدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بثلاث أعمال وهم: مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، وباسل الخياط وجميلة عوض، ومسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

الوسوم:
مايان السيد ، إبط مايان السيد ، مايان السيد تتصدر التريند ، مهرجان الجونة ، أعمال مايان السيد

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2