تعرف على ملامحها.. انطلاق مارثون انتخابات نادي فاروس غدا بالإسكندرية

تعرف على ملامحها.. انطلاق مارثون انتخابات نادي فاروس غدا بالإسكندريةنادى فاروس

رياضة4-11-2021 | 22:39

ينطلق غدا الجمعة مارثون انتخابات نادي "فاروس" المعروف قديما بنادي المحافظة والذي يقع بمنطقة الشاطبي بالإسكندرية ،حيث يتنافس على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي كلا من حسام الدين أحمد محمود ومحمد نجيب المهدي .

كما يتنافس على مقعد نائب رذيس مجلس الإدارة كلا من جمال محمود هاشم وشريف أحمد محمد المسيري فيما يتنافس على أمين الصندوق كلا من مصطفى بخيت محمد ويحي زكريا كما تنطلق المنافسات على عضوية مجلس الإدارة فوق السن بين كل من السيد الدمرواي وجيهان بدر وأمل عمر وبهاء عبد الجليل وسعاد صيام وسعيد فوزي وسهام الملاح وطارق كمال ومحمد طرطوسية وهبة محمود ووفاء يوسف ورزق عبد الدايم بينما يتنافس على عضويات مجلس الإدارة تحت السن بين كل من أحمد بخيت وأية محمد السيد ومحمد النجار وهاجر المهدي.

يذكر أنه جاءت الانتخابات في وقت عصيب حيث عاني النادي لمدة أربعة من كما كبيرا من المشاكل والتجاوزات القانونية والمالية والتي تتمثل في استغلال حمام سباحة النادي لغير أعضاءه وتأجير صالة الكمبيوتر" السايبر" صالة الجيم والكنغوفو من "الباطن" واستغلال صالة استراحة الأعضاء مركزا للدروس الخصوصية نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون كما تم القضاء على النشاط الرياضي به واصبح ناد بلا فرق رياضية لان المسؤلين في النادي فضلوا الحصول على المال الناتج عن تأجير الملاعب وحمام السباحة عن استغلال ملاعب النادي في تدريب فرق أبناء النادي .

وكانت قد أرسلت مديرية الشباب والرياضة بأدراة وسط الإسكندرية بيانا لمجلس إدارة نادي فاروس "المحافظة" سابقا تطالب فيه النادي بالرد على عدة تساؤلات واستفسارات بشأن المصروفات التي تم أنفاقها على النادي في الفترة ما بين الأول من يناير وحتي نهاية شهر يونيو من العام الحالي ٢٠٢١

لاحظت الإدارة المالية بالشباب والرياضة مصروفات كثيرة غير منطقة كما لاحظت ان هناك أموال تم أنفاقها بدون فواتير وعمليات تمت بدون الإعلان عن مناقصة.

و علقت الشباب والرياضة على انفاق مبلغ ٥ ألاف جنية لشراء "عصير ومياة وحلويات"ومبلغ مماثل لشراء كروت مشتريات لهايبر ماركت وانفاق مبلغ مقداره ٣٠ الف جنية صيانة لمصيف مرسي مطروح الخاص بالنادي من ضمنهم حوال ٤٩٥٠ بدل تغذية هذا الي جانب نفقات تخص تجديد أبواب النادي ولم تتم على أرض الواقع.

كما لفت انتباه الشباب والرياضة انه هناك مبالغ تم أنفاقها ولم يتم تسويتها ومبالغ تم أنفاقها بدون تشكيل لجنة شراء او لجنة ضرائب كما هو متبع باللوائح والقوانين.

هذا وقد طالبت الشباب َو الرياضة بالإسكندرية مجلس إدارة نادي فاروس اكثر بسرعة الرد على هذه الملاحظات قبل إجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد الجمعة القادمة ٥ نوفمبرالغريب انه طالبت الشباب والرياضة بأدراة وسط اكثر من مرة المجلس تقديم بيانا بنفاقات ومصروفات النادي عن الاربع سنوات الماضية على ان تكون كل سنة ماليه على حده.

ولكن لم يتحرك لدى المجلس ساكنا

والأكثر غرابة انه ارسل النادي ميزانية ٦ أشهر فقط غير موثقه وعن ابدأ الشباب والرياضة لملاحظاتها لم يتم الرد من قبل مجلس إدارة النادي حتي الآن وبقى الأمر على ما هو عليه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2