ابنه مخرج الحفل.. مدحت صالح يرفع أول لافتة كامل العدد في مهرجان الموسيقى العربية

ابنه مخرج الحفل.. مدحت صالح يرفع أول لافتة كامل العدد في مهرجان الموسيقى العربيةمدحت صالح

ثقافة وفنون5-11-2021 | 04:20

أعرب المطرب مدحت صلاح عن سعادته بحفله الذي أحياه على مسرح النافورة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، إذ توجه ب الشكر لكل طاقم العمل بالحفل والقائمين على المهرجان، كما أبدى إعجابه الشديد بال ديكور والإضاءة، مضيفًا "وكمان ابني أدهم مدحت صالح مخرج الحفلة النهاردة".

وبينما يعد حفل "مدحت صالح" أول حفلات المهرجان التي توصف بـ "كامل العدد" فيمكن إعتبارها أكثر حفلات المهرجان حماسة، بداية من دخول مدحت صالح على خشبة المسرح بأغنية "زي ماهي حبها" التي صحبها الجمهور بالتصفيق والغناء المتواصل، وحتى غناؤه "كوكب تاني" و "المليونيرات" التي تفاعل معها الجمهور كما شاركهم "مدحت" بالرقص على المسرح.

كما أبدع في مختاراته من الأغاني الطربية كـ "٣سلامات" و"الحلوة داير شباكها"، بالإضافة الى "ميدلي" مجمع لمجموعة من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم منها " انت عمري" و"فكروني" و"انت الحب" و"أمل حياتي"، واختتم الحفل بأغنيته " أنا ابن مصر" التي شاركه الجمهور غناءها أيضًا.

يذكر أن حفل الفنان مدحت صالح هو الجزء الثاني من رابع ليالي مهرجان الموسيقى العربية ٣٠، أقيم بقيادة المايسترو أحمد عامر ومشاركة عازف البيانو عمرو سليم، إذ قدم الجزء الأول من الحفل مجموعة من نجوم دار الأوبرا منهم نهى حافظ ووليد حيدر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2