الخطيب يبحث مع موسيمانى احتياجات الفريق فى الانتقالات الشتوية

الخطيب يبحث مع موسيمانى احتياجات الفريق فى الانتقالات الشتويةصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 09:30

يستعد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لعقد جلسة مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، مناقشة تدعيمات الفريق بضم لاعبين جدد وتحديد الراحلين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء أبرز الراحلين الذين طالب موسيمانى خروجهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ، بعدما تلقى النادى عروض احترافية تمهيدًا لضهم رسميًا خلال فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفكر مسئولو الأهلى خروج اللاعبين على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى للحفاظ على اللاعبين الذين يعدو من القوام الأساسى للفريق ولكن فضلو مناقشته المدير الفنى والاستماع لوجهة نظره قبل مغادرتهم القلعة الحمراء.

وارتبطت أسماء بعض لاعبي الفريق بالعديد من العروض المحلية والأفريقية، فقد تحدثت بعض التقارير عن رغبة الإسماعيلي في ضم طاهر محمد طاهر، فيما أشارت تقارير أخرى إلى رغبة أندية تركية فى ضم آليو ديانج كما ذهبت تقارير أخرى إلى أن حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي.

ويرغب مسئولو الأهلي حسم عدة ملفات مع موسيماني خلال توقف الدوري المقبلة لذا قرروا التحدث معه بشأن ملف العروض بجانب أمور أخرى سيتم حسمها عقب مباراة القمة أمس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2