بعد إعلان تشافي مدربًا لبرشلونة بشكل رسمي.. تعرف على مشواره التدريبي

بعد إعلان تشافي مدربًا لبرشلونة بشكل رسمي.. تعرف على مشواره التدريبيصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 15:14

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده بشكل رسمي مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، لتولي القيادة الفنية للبارسا خلفا لـ الهولندي رونالد كومان.

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي :" توصل نادي برشلونة لاتفاق مع تشافي ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين. ".

وتابع بيان نادي برشلونة :" من المتوقع أن يصل تشافي هيرنانديز إلى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع وأن يتم تقديمه كمدرب جديد لفريق برشلونة الأول في يوم الاثنين 8 نوفمبر في حدث مفتوح للجمهور في كامب نو وبعد الحدث سيظهر تشافي في مؤتمر صحفي".

كواليس تفاوضات تشافي هيرنانديز

حدد نادي برشلونة هوية المدير الفني الذي ينتظر أن يتولى تدريب الفريق خلفا للهولندي رونالد كومان والذي أقيل بعد الخسارة من رادو فاليكانوا بهدف دون رد.

وبحسب فابرزيو رومانو الصحفي بقناة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري حاليا وأسطورة برشلونة سابقا هو المرشح الوحيد لتدريب البارسا.

وهو ليس أمرا وليد اللحظة حيث بدأ مجلس إدارة برشلونة التواصل مع تشافي مدرب السد القطري منذ أسابيع لكونه المرشح الوحيد لتولي تدريب الفريق في ظل نتائج الفريق السيئة منذ بداية هذا الموسم تحت قيادة كومان.

ونشر رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "ستتواصل المحادثات صباح الخميس، من أجل الوصول لاتفاق مع السد بشأن تشافي، وحل جميع الأمور.

وأضاف رومانو "جميع المدربين الذين يحلمون بتدريب برشلونة يدركون بأن تشافي هو المرشح الأول والوحيد حاليا لدى خوان لابورتا رئيس النادي".

خطة برشلونة في حالة تأخر الأتفاق "plan B"

وضعت إدارة برشلونة مخططا بشأن إمكانية تأخر حسم مفاوضات التعاقد مع المدير الفني الجديد تشافي بشكل رسمي

وفي ذالك سيكون المدرب سيرجي بارجوان مدرب مأقتا لفريق برشلونة سيكون هو خليفة كومان بشكل مؤقت خلال مواجهة ألافيس، حتى الانتهاء من مفاوضات تشافي.

نتائج تشافي المدير الفني الجديد ل برشلونة مع السد القطري

وقاد تشافي السد القطري في 89 مباراة

تمكن من الفوز في 61 مواجهة

وتلقى 16 هزيمة

وتعادل في 12 لقاء

هزائم لاتنسى للسد القطري تحت قيادة تشافي

سداسية الترجي

خسر السد القطري في موسم 2019-2020 اما الترجي التونسي بنتيجة 6 -2. في المباراة التي جمعت الفريقين على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية

خماسية الوكر

كما خسر السد القطري امام الوكرة بخماسية نظيقة. في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدور المجموعات من. بطولة كأس Ooredoo القطري 2020 - 2021

وفي البطولة نفسها، خسر السد أمام الغرافة بنتيجة 4-2 بالدور ربع النهائي، ليودع البطولة

رباعية الدحيل القطري

وفي دوري نجوم قطر 2019-2020 سقط السد امام الدحيل بنتيجة 4-1

رباعية الهلال

فاز السد القطري على الهلال في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بنتيجة 4-2 موسم 2018-2019 عاد الهلال السعودي في مباراة الإياب ليتغلب على السد القطري 4-1 ليودع السد القطري البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2